الإثنين 23 مايو 2022 07:22 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
البنوك

بنك القاهرة يعلن إنطلاق خدمات الإنترنت البنكى للشركات

طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة
طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة

طارق فايد : حريصون على تقديم تجربة متميزة لعملائنا عبر طرح باقة متنوعة من الخدمات الرقمية

الشافعى: خطط طموحة لبنك القاهرة نحو تقديم خدمات مصرفية أكثر تطورا

أعلن بنك القاهرة عن إطلاق خدمات الإنترنت البنكى للشركات عقب حصوله على رخصة من البنك المركزى، استكمالاً لخطة التطوير المتكاملة التى ينتهجها البنك لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء، وتستهدف تلك الخطوة تفعيل وزيادة استخدام الخدمات المصرفية الرقمية للتسهيل على الشركات إجراء معاملاتهم المالية بسهولة ويسر.

وأوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة حرص البنك على تقديم الخدمات الرقمية للعملاء، والعمل على إتاحة منتجات وخدمات رقمية جديدة تهدف إلى التحول لمجتمع غير نقدي مما يساهم فى تحقيق التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

وأكد فايد أن باقة المنتجات الرقمية التى يطرحها البنك تستهدف تعزيز منظومة التحول الرقمى لما تسهم به من تنوع وخفض وقت آداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها، كما يساعد على الاستخدام المبتكر للبيانات لأغراض إدارة الأصول والمخاطر، مما ينعكس بشكل إيجابى على الإستقرار المالى.

وفى سياق متصل، أشار عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة أن سياسات البنك تستهدف بصورة أساسية الحد من استخدام "الكاش"، ودعم خطة الدولة للشمول المالي وتطوير نظم الدفع، كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية خاصة فى ظل الظروف الراهنة منذ بداية ظهور فيروس كورونا والتى تستوجب تقليل توافد العملاء على فروع البنوك.

هذا وتتيح خدمة الإنترنت البنكى للشركات من بنك القاهرة الوصول لعالم الأعمال لإدارة التدفقات النقدية بشكل فعال ،إجراء المدفوعات ، التحويلات ومعاملات خاصة بعمليات التجارة الخارجية الى جانب القدرة على متابعة الحساب وإدارة السيولة النقدية بين حسابات العميل في أي وقت وأي مكان.

بنك القاهرة 1
طارق فايد بنك القاهرة خدمات الإنترنت البنكى

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance