الخميس 28 مارس 2024 01:02 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الأخبار

وزارة التنمية المحلية تنظم ورشة عمل لبناء قدرات وحدات السكان ب5 محافظات

بلدنا نيوز الاقتصادي

تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية .. بدأت الوزارة اليوم ورشة عمل لبناء قدرات العاملين فى وحدات السكان بالمحافظات ضمن مشروع " تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية " ، وذلك بهدف التعريف بالمشروع وآليات التنفيذ وبناء قدرات قوة العمل السكانية بالمحافظات لتحسين الأداء والتى تعقد خلال الفترة من ١٤-١٧ سبتمبر ٢٠٢٠ لمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان .. وشارك فى ورشة العمل اللواء حمزة درويش رئيس قطاع شئون مكتب الوزير والديوان العام و د. دولت شعراوى مدير برنامج السكان والتنمية بصندوق الأمم المتحدة للسكان والسفير د. محمد حجازى مستشار الوزير للتعاون الدولى والمشرف على المشروع .

ويشرف على الورشة فريق عمل مشروع " تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية" بالوزارة برئاسة د. فاطمة الزهراء منسق المشروع .

وخلال كلمته فى بداية الورشة أشاد رئيس قطاع شئون مكتب الوزير والديوان العام بوزارة التنمية المحلية بإنجازات المشروع حتى الآن على الرغم من التحديات الخاصة بفيروس كورونا المستجد ، لافتاَ إلى أن العمل على أرض المحافظات الخاصة بالمشروع يجرى على قدم وساق لتحقيق أهدافه وتنفيذ أنشطه المشروع وعقد العديد من الاجتماعات عبر تقنية التواصل عن بعد بإستخدام برنامج زووم ، بالإضافة إلى أنه تم تشكيل الوحدات فى 5 محافظات جديدة للمشروع وإزالة كل المعوقات والتحديات المؤسسية التى تعوق عمل هذه المحافظات .

وقال رئيس قطاع شئون مكتب الوزير أن وزارة التنمية المحلية تدعم بناء قدرات وحدات السكان بالمحافظات من خلال مشروع الاستجابة المحلية للقضية السكانية والعمل بصورة مستمرة سواء من خلال ورش العمل التى تتاح لهم أو من خلال التدريب .

ومن جانبها أوضحت د. دولت شعراوى مدير برنامج صندوق الأمم المتحده للسكان أن من أهم عناصر نجاح مشروع الاستجابة المحلية للقضية السكانية هى المؤشرات السكانية والتى ترتبط بالنظام الاليكتروني والذى يسمح بتتبع مؤشرات المتابعة والتقييم للخطط السكانية بمحافظات الجمهورية والمراكز والقرى والنجوع وعرضها على اللوحة المعلوماتية المميكنة Dashboard على كل من : وزير التنمية المحلية - مقرر المجلس القومى للسكان - المحافظين - والوزارات المعنية بتنفيذ الأنشطة ومسئول برنامج السكان والتنمية فى صندوق الأمم المتحدة للسكان

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
وزارة التنمية المحلية تنظم ورشة عمل لبناء قدرات وحدات السكان ب5 محافظات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance