الخميس 8 ديسمبر 2022 12:01 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
الهاتف الذكي

هل تستطيع شركة فيفو منافسة هواتف هواوى بإصدارها الجديد V20 SE ؟!

بلدنا نيوز الاقتصادي

تزامنا مع إطلاقها هاتف V20 Pro المتطور، كشفت شركة Vivo عن هاتف مميز آخر طورته ليصبح منافسا قويا لهواتف هواوي الحديثة.

وأطلقت Vivo على هاتفها الجديد اسم V20 SE، وزودته بهيكل أنيق مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج، مضاد للماء والغبار، ومحمي بزجاج مقاوم للصدمات والخدوش، يزن 171 غ.

وحصل هذا الجهاز على شاشة AMOLED بمقاس 6.4 بوصة، قادرة على عرض فيديوهات +FHD، دمج أسفلها ماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء.

وزوته الشركة أيضا بمعالج Snapdragon 655 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

أما بطاريته فأتت بسعة 4100 ميلي أمبير، يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 33 واطا، ونظام التشغيل فيه أتى بواجهات Funtouch OS 11 المبنية على أنظمة "أندرويد-10".

ورغم سعره المنافس الذي يبلغ 278 دولارا حصل هذا الهاتف على منقذين لبطاقات الاتصال، وكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
أحدث منافس لهواتف هواوي الذكية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance