الثلاثاء 17 مايو 2022 04:06 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
الهاتف الذكي

Infinix تستعد لإطلاق أقوى هاتف للألعاب في مصر

بلدنا نيوز الاقتصادي

قالت مصادر مطلعة إن Infinix ، المعروفة عالميًا كعلامة تجارية للأجيال الشابة ، تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة HOT وهو - Infinix HOT 10.

ومنذ إطلاقها قبل 7 سنوات ، كانت سلسلة HOT هي المفضلة لدى مستخدمي الهواتف المحمولة من الشباب، وتشير الصور المسربة إلى أن HOT 10 الجديد يلبي احتياجات المستخدمين من توفير متعة غير محدودة من الترفيه والألعاب مما يدل على أن Infinix نشأت مع جيل الشباب وتفهم تمامًا تطلعاتهم لتحقيق أحلامهم والتوافق مع مطالبهم من خلال هواتف ذكية مطورة.

ووفقاً لمصادر مطلعة يتوقع أن يحتوى الجهاز الجديد على شاشة كبيرة بحجم 6.78 بوصة من شأنها تحسين تجربة الترفيه لمستخدميها بشكل كبيريجانب تحسين أداء الذاكرة والألعاب بشكل كبير، مع تغليف كل هذا بتصميم هندسي لامع جديد ليس فقط وظيفيًا ولكنه عصري أيضًا لمواكبة العصر.

اليوم ، يختار المستهلكون الهواتف الذكية بناءً على السعر والحجم ودقة الشاشة وجودة الكاميرا والتخزين والإلمام بالواجهة ، وفقًا لدراسات الصناعة. بخلاف الكاميرا ، لا تختلف معايير الاختيار كثيرًا عن اختيار الكمبيوتر.

"تم تصميم HOT 10 الجديد لتوفير ترفيه غير محدود، حيث يفهم مطورو Infinix تمامًا توقعات مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم ، لذا فإن ما توصلوا إليه هو هاتف يحتوي على شريحة ألعاب أفضل وشاشة أكبر وعمر بطارية أطول بكثير. بناءً على ذلك ، سيكون Hot 10 بالتأكيد أقوى جهاز ألعاب وترفيه يتم إطلاقه وستجعل هذه الابتكارات جنبًا إلى جنب مع النطاق السعري المتوقع أن يكون في متناول الجميع الهاتف المثالي لسوقها المستهدف وهو جيل الألفية كما يطلق عليه ، وخاصة الطلاب ، "كما قال أحد المطلعين المقربين من الشركة.

تشمل الميزات الفريدة التي تم تسريبها والتي يمكن توقعها في HOT الجديد: كاميرا رباعية عالية الدقة بالذكاء الاصطناعي ، وتتمتع الكاميرا الخلفية الجديدة بوضع الرؤية الليلية الفائقة ، بالإضافة إلى وظيفة التصحيح التلقائي للصور لتلك اللقطات السريعة.

5a536bfbcec9f6e1282b68142f7d29b7.jpg8eb42d6c23991faf034c4d8b61291f82.jpg9e48ec465f90b39ac07fd3aea72e865b.jpg
بنك القاهرة 1
إنفينكس أقوي هاتف للألعاب

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance