الخميس 28 مارس 2024 07:02 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الاستثمار

سامسونج مصر تحقق 8٪زيادة في معدلات نمو قنوات البيع

بلدنا نيوز الاقتصادي

  • جعفر: حققنا أداءً ثابتًا وإيجابيًا رغم التحديات، ونعمل دائما على استكشاف طرق تكنولوجية حديثة لتحقيق الاستدامة

تمكنت سامسونج مصر من تحقيق معدل نمو نصف سنوي في قنوات البيع الخاصة بها يصل إلى 8% في عام 2020، مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي. وعلى صعيد خطة توسعها على مستوى محافظات مصر، تغطي فروع الشركة 90% من المحافظات، حيث يتركز حوالي 35% منها في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى 28% في صعيد مصر.

جاء ذلك في إعلان شركة سامسونج مصر عن تقرير الأداء نصف السنوي الأول لقنوات البيع من عام 2020، والذي يشير إلى تطور ملحوظ وأداء قوي في نتائج أعمالها والتي تشمل الخطط التوسعية في جميع المحافظات المصرية، الي جانب الشراكات المختلفة مع العديد من البنوك المصرية وشركات تمويل الأفراد لتوفير برامج تقسيط للمستهلك المصري بدون فائدة، والعروض التسويقية المختلفة، بالإضافة إلى المبادرات المتنوعة التي تم إطلاقها لمجابهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

حققت سامسونج أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا هذا العام، حيث أصبحت تمتلك 62 متجرًا يوفر تجارب فريدة للمستهلكين لأحدث الحلول والخدمات التكنولوجية. وجدير بالذكر أن الشركة افتتحت متجرين جديدين خلال هذا العام في القاهرة، مع خطة لافتتاح أربعة متاجر أخرى في القاهرة والإسكندرية وصعيد مصر، وذلك قبل نهاية عام 2020.

ومن جانبه، أكد أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق بشركة سامسونج مصر "حققت سامسونج أداءً ثابتًا وإيجابيًا في النصف الأول من عام 2020، من خلال تبني استراتيجيات جديدة للتغلب على كافة تحديات السوق الحالية. يعد السوق المصري من الأسواق الرائدة لنا والتي تتمتع بقدرات لا مثيل لها في مواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا. كما نحاول جاهدين تقديم أحدث التقنيات المصممة بعناية والتي تتماشى مع الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لهذا السوق لتلائم الشرائح المختلفة من العملاء."

وأضاف جعفر،" ان سامسونج تحرص بشكل دائم على دعم ومساعدة عملائها على الصعيد المحلي لتوفير الوقت والجهد والمال، والحفاظ على تجربة عملاء مميزة وإيجابية حيث نعمل بشكل مستمر و منتظم على تبني مختلف الخطط والتقنيات و الحلول التكنولوجية الحديثة، لضمان استمرارية وتطوير أعمالنا خاصةً في أوقات التحديات كما كان الحال عند مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وذلك بإطلاق عدة خدمات جديدة تتضمن خدمات البيع عن طريق الهاتف، و خدمة جديدة كليا للبيع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي و خدمات التسوق عبر الإنترنت والتوصيل المجاني الآمن تماما ، ذلك بالإضافة إلى خدمات التواصل النصي الذكي المعروفة بـ chatbotفي تطبيق الواتس أب

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سامسونج مصر قنوات البيع أحمد على جعفر
تحويل الأرقام
efinance