الثلاثاء 17 مايو 2022 04:13 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
التكنولوجيا

هواوي تقدم خيارات دفع رقمية أمنة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر تطبيق ” Mondia pay ” على منصة خدمات الهواتف الذكية (HMS)

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت هواوي عن تعاونها مع منصة الدفع الرقمي "Mondia Pay"، لتوفير خدمة الدفع المباشر عبر مشغل الاتصالات للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليتمكنوا من إجراء عمليات دفع رقمية سلسة وذلك عبر خدمات الهواتف الذكية (HMS).

وتُعدّ "Mondia Pay" خدمة رائدة في مجال الدفع الرقمي وتوفر طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للمستهلكين للدفع مقابل الحصول على الخدمات باستخدام هواتفهم المحمولة. وتتعاون هواوي مع "Mondia Pay"، أكبر شركة مختصة في مجال المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في إطار التزامها بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية ستتاح تغطية أوسع لخدمات الدفع المباشر عبر مشغل خدمات الاتصالات وقدرات الشراء ضمن التطبيقات للمطورين العالميين.

ونتيجة لذلك، سيتمكن مستخدمو الهواتف الذكية من هواوي وأونر في نحو 20 دولة منها مصر وجنوب أفريقيا وتونس ونيجيريا وتنزانيا ومدغشقر وليبيريا وبوتسوانا من إجراء مدفوعات غير نقدية بأمان ودون الحاجة إلى بطاقات مصرفية من خلال تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات هواوي AppGallery . كذلك، ستقوم "Mondia Pay" بتسويق محتوى ألعاب هواوي في مصر.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال قال سيمون رحمان، الرئيس التنفيدي لشركة "مونديا باي": "ترتكز هذه الشراكة الجديدة مع هواوي على خبرات مونديا باي في هذا القطاع وإلمامها ومعرفتها بسوق أفريقيا. سيستفيد العملاء في جميع أنحاء القارة من تقنية الدفع الرقمية المتكاملة التي نقدمها لإجراء مدفوعات سهلة وسريعة وآمنة تماماً. كما أننا ندعم مسيرة تحول المجتمعات نحو المعاملات غير النقدية والتي سرّعت وتيرتها الظروف الحالية الناتجة عن جائحة كوفيد-19".

من جانبه، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف الذكية وسحابة المستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مونديا باي لتزويد مستخدمينا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمزيد من خيارات الدفع. وتمكّن خدمة مونديا باي المستهلكين من الدفع الرقمي ودون الحاجة إلى بطاقات مصرفية وبطريقة آمنة تحمي خصوصيتهم. وتعد هذه الشراكة جزءاً من التزام هواوي المتواصل بدعم المطورين المحليين والعالميين في تقديم خدماتهم لملايين الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا."

خدمة "مونديا باي" متوفرة على منصة AppGallery من هواوي ضمن خدمات الدفع المباشر عبر مشغل الاتصالات وخدمات المحفظة الإلكترونية التي تهدف إلى تسهيل مدفوعات المستهلكين الرقمية. وتتيح منصة AppGallery من هواوي للمستخدمين استكشاف أفضل التطبيقات المحلية والعالمية.

بنك القاهرة 1
منصة الهواتف الذكية الدفع الإلكتروني

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance