الخميس 19 مايو 2022 12:20 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” المشاط ” تستعرض الإجراءات الحكومية لتطوير البنية التحتية المستدامة والذكية في القطاعات الاقتصادية الحيويةالقوى العاملة : صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً بالمنيامدبولي : تطوير ”مطار سفنكس” يكتسب أهمية كبيرة خاصة لقربه من منطقة الأهرامات” إسماعيل ” : آلية ربط التمويل بالنتائج تهدف لدعم اللامركزية من خلال رفع قدرات العاملين بشركات المياه والصرف” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهمrealme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميا
ثورة الاتصالات

إريكسون تتعاون مع إيرتيل لتطوير شبكة الجيل الرابع في كينيا

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع إيرتيل افريقيا لتعزيز خدمات التغطية من الجيل الرابع عبر شبكات الاتصالات المتنقلة في كينيا. وسيؤدي هذا التعاون إلى الارتقاء بجودة الخدمات الصوتية وتسريع حركة مرور البيانات تلبية لتوقعات العملاء، وذلك بفضل الحلول التي توفرها إريكسون لـإيرتيل عبر شبكة النفاذ الراديوي، ومنتجات الحزمة الرئيسية لتقنية الجيل الرابع.

تتماشى هذه الاتفاقية الخاصة بتحديث شبكات الاتصال، والموقعة في أغسطس 2020، مع رؤية كينيا 2030 الخاصة بالاقتصاد الرقمي، والهادفة إلى توفير خدمات اتصال من الجيل التالي في المناطق الريفية وتسهيل أعمال المنصات المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية. كما ستؤدي هذه الصفقة إلى تبسيط وتحديث عمليات الشبكة الحالية، وتعزيز استدامتها المستقبلية للتوافق مع التوقعات لناحية التوسع السريع لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الدولة.

وستتمكن إيرتيل كينيا من توفير خدمات الاتصال من الجيل الرابع للمستخدمين، عبر الاعتماد على حلول ومنتجات نظام إريكسون الراديوي والحزمة الرئيسية، ما سيؤدي إلى تعزيز حالات الاستخدام للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وسيؤدي هذا التعاون إلى تمكين إريكسون من إعداد شبكة الاتصال في كينيا وتجهيزها على النحو الأمثل لنشر تقنية الجيل الخامس في المرحلة التالية.

وتعليقاً على التعاون قال براسانتا داس سارما، الرئيس التنفيذي لشركة إيرتيل كينيا : " تعد خدمات الاتصال الفائقة والآمنة عنصراً أساسياً للوصول إلى تحقيق المجتمع الرقمي في كينيا. نحن ملتزمون على نحو فعال بتبني استراتيجية خاصة تعنى بتوفير خدمات اتصال موثوقة في جميع أنحاء البلاد، ونتطلع إلى توسيع خدمات النطاق العريض المتنقلة عالية الجودة وتوفيرها لعملائنا عبر كينيا".

ومن جهته قال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "سنقوم بتنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع إيرتيل، حيث نهدف إلى إنشاء شبكة LTE متقدمة في كينيا، ما يوفر للمستخدمين النهائيين تجارب اتصال استثنائية – للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ويسعدنا في هذا الإطار التأكيد على التزامنا بتمكين القارة الإفريقية تحت شعار #AfricaInMotion، وتعتبر هذه الشراكة مع إيرتيل، لدعم المجتمع الرقمي وتعزيز حضوره على نحو متزايد في كينيا، جزء لا يتجزأ من هذا الالتزام".

وفي الإطار ذاته، ستقوم إريكسون بنشر محفظة نظام هوائي كاثرين للاتصالات المتنقلة، التي ستساعد على تعزيز قدرات الشبكة. بينما سيتم الاعتماد على نظام إدارة الشبكة المتقدم تقنياً، مدير الشبكات من إريكسون، لدعم إيرتيل في عمليات إدارة الشبكة على نحو سلس وأكثر بساطة، عبر دمج عناصر الشبكة المختلفة في منصة واحدة.

بنك القاهرة 1
إريكسون إيرتيل شبكات الاتصالات المتنقلة كينيا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance