الخميس 8 ديسمبر 2022 10:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
الأخبار

" الوطنية للصحافة " تضع خطة عمل المؤسسات القومية خلال المرحلة المقبلة

بلدنا نيوز الاقتصادي

اختتم رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجي، أمس الأربعاء 7 أكتوبر، سلسلة الاجتماعات التي عقدها بمقر الهيئة مع رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء تحرير الصحف القومية.

وصرح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بأن هذه الاجتماعات استهدفت التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير في كل مؤسسة وتحقيق تواصل دائم وفعال يسهم في استعادة المؤسسات الصحفية القومية دورها المأمول.

وأضاف أنه كان حريصاً على تخصيص اجتماع لكل مؤسسة للوقوف على المشكلات التي تواجهها علي أرض الواقع لوضع الحلول المناسبة لها موضحا أنه تم خلال الاجتماعات الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين رئيس مجلس الإدارة ورؤساء التحرير لتقييم أداء كل إصدار.

وأشار عبد الصادق الشوربجي إلى أنه سيقوم خلال الأيام القليلة القادمة بزيارة كل المؤسسات الصحفية القومية، ووضع خطة عمل واضحة للمؤسسات الصحفية القومية بهدف مساعدتها للنهوض من عثراتها المالية من خلال تعظيم الإيرادات وترشيد أوجه الإنفاق المختلفة ومنح الأولوية الرئيسية لنجاح المؤسسات جميعها، حيث أكد الشوربجي أنه لا سبيل سوى النجاح.

تناولت الاجتماعات مناقشات مستفيضة حول الأوضاع الحالية للمؤسسات مالياً وإدارياً وتحريرياً، وسبل معالجة الأزمات التي تمر بها المؤسسات، وتطوير الإصدارات تحريرياً والحفاظ على مكتسبات وحقوق جميع الفئات العاملة بها، والاهتمام بتنظيم دورات تدريبية في مختلف المجالات للصحفيين والإداريين والعمال للنهوض بمستواهم لأنهم الثروة البشرية الحقيقية بالمؤسسات.

وفي النهاية، أعرب «الشوربجي» عن دعم ومساندة الهيئة بشكل كامل لجميع المؤسسات الصحفية، مؤكداً أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع شهري مع كل مؤسسة لمتابعة ما يتم تنفيذه علي أرض الواقع. كما أكد جميع الحضور رغبتهم الحقيقية للنهوض بمؤسساتهم بالعمل وتوحيد الصف وتنحية أية خلافات وذلك بتعاون ودعم كاملين من الهيئة الوطنية للصحافة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
الهيئة الوطنية للصحافة تضع خطة عمل المؤسسات القومية خلال المرحلة المقبلة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance