الخميس 8 ديسمبر 2022 12:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
الأخبار

سعفان يوجه بسرعة التشغيل التجريبي للنظام الالكتروني لتسهيل التعامل مع الجمهور وخلق انسيابية بالعمل

بلدنا نيوز الاقتصادي

تفقد وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم السبت ، في إطار زياراته الميدانية للمحافظات، مكتب عمل شرم الشيخ متعدد الأنشطة، بمحافظة جنوب سيناء، حيث تابع منظومة التحول الرقمي الكامل للمديرية، موجها ضرورة استكمال حوسبة جميع الأنشطة بالمديرية، في إطار تحركات الحكومة استعدادا لانتقال الوزارات تباعا للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع الوزير ميكنة التشغيل بالداخل فيما يتعلق بتسجيل راغبي العمل ، واستخراج كعب العمل ، وتسجيل طلبات العمل، واستخراج الرقم السرى للمنشآت لتسجيل طلبات العمل والترشيح عن طريق الموقع الإلكتروني.

كما تابع ميكنة علاقات العمل فيما يتعلق بتسجيل شكاوى العمل للأفراد والمنشآت ، وتسجيل حالات الإغلاق ، فضلا عن تسجيل بيانات قياس مستوى المهارة ، وتسجيل بيانات مزاولة الحرفة.

ووجه وزير القوي العاملة بسرعة بدء التشغيل التجريبي للنظام الإلكتروني

الجديد بالمديرية للتحول من النظام الورقي إلى الإلكتروني وذلك في غضون شهر علي أكثر تقدير ، ليقدم الخدمات للمواطنين من خلال "الميكنة" لكل ما يتعلق بعمل المديرية، وذلك لتسهيل التعامل مع الجمهور وخلق انسيابية بالعمل، مما يساعد علي حسن سير العمل والسرعة في انجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة، مؤكدا أن هذا التحول يأتي في إطار خطة الدولة لميكنة جميع الأعمال الحكومية، تنفيذًا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأضاف سعفان أنه يجري حاليا استكمال التحول الرقمي في باقي مديريات القوي العاملة التابعة للوزارة علي مستوى المحافظات ، وذلك على البرامج الإلكترونية لكافة أنشطة المديريات.

رافق الوزير خلال التفقد اللواء جمال عبد الرشيد سكرتير عام المحافظة ، نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ الإقليم ، وأشرف علم الدين مدير مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء .

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
سعفان يوجه بسرعة التشغيل التجريبي للنظام الالكتروني تسهيل التعامل مع الجمهور وخلق انسيابية بالعمل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance