السبت 24 أكتوبر 2020 11:43 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

بالمستندات.. إقالة هشام عز العرب بقرار من البنك المركزيبعد 21 عاماً من العمل في الCIB...ماذا قال هشام عز العرب في أسباب استقالته العلانيةتعيين شريف سامي رئيساً ل CIB خلفاً ل هشام عز العربالفريق أسامة ربيع يعلن نجاح عبور سفينة الحاويات العملاقة Milan MAERSk” بنك القاهرة” يحصل على رخصة ” المركزى” للسداد الإلكترونى عبر ماكينات الـ POS” طلعت ” يكلف أعضاء مجلس إدارة ” القومية للبريد ” بالانتهاء من خطة تطوير مكاتب الهيئة” الزراعة” : ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.4 مليون طنعمرو طلعت : مبادرة بناة مصر الرقمية تهدف النهوض بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” الوزراء” : إنفاق ما يزيد على 36 مليار جنيه في تنفيذ مشروعات بمحافظة المنيا” مواصلات مصر ” الناقل الرسمي لزوار معرض Cairo ict 2020 للعام الثالث على التوالي” هواوي” تطلق سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بشريحة مدمجة تدعم الجيل الخامسمدحت محمود : هواوي تكنولوجيز وفرت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشروعات ” مدينتي” و ” الرحاب”
الاستثمار

تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي :

جهينة تتبرع بنسبة من أرباح منتجاتها البينك خلال شهر أكتوبر لمستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة جهينه -الراعي الأول والرئيسي لمؤسسة بهية للاكتشاف المُبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان-حملة لدعم بناء مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد، خاصة مع وصول نسبة الاصابة بهذا المرض الى 1 كل 8 سيدات.

في حملة هذا العام، قررت شركة جهينه التبرع ب8% من أرباح منتجاتها البينك لصالح مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد، لتستكمل الحملة مجهودات شركة جهينه الداعمة لمستشفى بهية منذ إنشائها، وذلك تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

صرحت بسنت فؤاد –رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالشركة: "لطالما كانت شركة جهينه داعمة لمستشفى بهية على مدار الخمسة أعوام الماضية، وهو ما يعتبر خير دليل على إيمان الشركة بأهمية دعم المرأة وضمان حياه صحية لها. مع ارتفاع معدل الإصابة بمرض سرطان الثدي ليكون 1 لكل 8 سيدات، ومع تزايد قوائم الانتظار، قررت جهينه أن تطلق حملة للتبرع بـ 8% من أرباح منتجاتها البينك خلال شهر أكتوبر. وتهدف الحملة إلى عدم اكتفاء جهينه بدعمها لمؤسسة بهية وحدها وعليه كان الإتجاه لمضاعفة سبل الدعم من خلال دعوة الشعب المصري لمشاركة جهينه دعمها والتبرع لبناء الفرع الجديد للمستشفى بالشيخ زايد. جائت الحملة هذا العام تحت عنوان "بنكمل بعض" والتي تعزز من فكرة التعاون وتكامل الجهود بين المجتمع المؤمن بمكانة المرأة مع القطاع الخاص لدعم أمهات وسيدات مصر، والحفاظ على صحتهن في مواجهة هذا المرض."

كما أوضح المهندس تامر شوقي -رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية - أن المؤسسة تطمح أن تننتهي من بناء الفرع الجديد - والذي سيقام على مساحة 27 آلاف متر مربع بمدينة الشيخ زايد -في غضون 3 سنوات؛ وهو ما سيساهم بدوره في زيادة استقبال أعداد المرضى إلى ثلاث أضعاف وتقليص قوائم الانتظار التي قد تصل إلى 7 أشهر. وسيضم الفرع الجديد أمهر الفرق الطبية المتخصصة؛ كما أنه مزود بأحدث الأساليب والأجهزة الطبية العالمية المتبعة لتحقيق أعلى معدلات الشفاء.

جدير بالذكر أن دعم شركة جهينه لمؤسسة بهية ممتد منذ عام 2015، حيث ساهمت المؤسسة في استقبال 1,205,568 سيدة ما بين كشف مبكر وتحاليل طبية وكشف أورام على مدار خمس أعوام. هذا بجانب مجهوداتها في زيادة الوعي حول أهمية الكشف الدوري والمبكر عن مرض سرطان الثدي عن طريق الندوات التوعوية والمبادرات والحملات.

جهينة بسنت فؤاد شركة جهينة سرطان الثدي

آخر الأخبار

efinance
efinance