الخميس 8 ديسمبر 2022 11:43 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
التكنولوجيا

سامسونج تكشف عن منظم حرارة ذكي مع تقنية الرادار

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية عن منظم حرارة جديد باسم ”نست ثرموستات“ (Nest Thermostat) ضمن علامة ”نست“ (Nest) التجارية التي تتضمن منتجات منزلية أخرى مثل نظام الإنذار، ومكبرات الصوت الذكية، وكاميرات المراقبة.

وتدخل ”سامسونغ“ بجهازها الجديد سوق المنافسة في هذا القطاع المهم، والمتنامي بشكل مطرد، وتطرح منظم الحرارة الجديد أمام منافساتها مثل ”أمازون“ التي أطلقت ”إيكو بي“ (Ecobee) و“هانيويل“ ( Honeywell) الشهيرة في هذا المجال.

وأصبح اسم ”نست“ (Nest) مرادفا لمنظِّمات الحرارة الذكية، التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في درجة حرارة منزلهم من الهاتف. وتمتاز أجهزة Nest Learning Thermostats السابقة بأنها قادرة على التعلم من اتجاهات المستخدم وضبط درجة الحرارة تلقائيا للمساعدة في توفير تكاليف الطاقة.

وبحسب ”سامسونغ“ فإن النموذج الجديد لا يتعرف تلقائيا على درجة الحرارة ويضبطها، ولكن يمكنه التوصية بجداول زمنية لمساعدة المستخدمين على توفير تكاليف الطاقة، ويمكنه توفير من 10% إلى 20% في فواتير التدفئة، و 15% في فواتير التبريد.

ويستخدم الجهاز رادار ”سولي“ (Google Soli)، الذي طُرح لأول مرة في هاتف ”بكسل 4“ (Pixel 4)، والذي يمكنه اكتشاف مرور شخص ما بجانبه ليضيء الشاشة تلقائيا.

ويتميز (Nest Thermostat) بتصميم جديد تماما مع لمسة عاكسة شبيهة بالمرايا في المقدمة، ويبدو أخف وزنا من النماذج السابقة، وبدلا من تدوير وجه الوحدة، ما على المستخدم إلا لمس الجانب وتمريره للأسفل لزيادة درجة الحرارة أو خفضها، ولكن لا يمكن للمستخدم استخدام الرادار للإيماء له في الهواء للتفاعل معه.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
سامسونج تكشف منظم حرارة ذكي تقنية الرادار

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance