السبت 24 أكتوبر 2020 10:37 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

بالمستندات.. إقالة هشام عز العرب بقرار من البنك المركزيبعد 21 عاماً من العمل في الCIB...ماذا قال هشام عز العرب في أسباب استقالته العلانيةتعيين شريف سامي رئيساً ل CIB خلفاً ل هشام عز العربالفريق أسامة ربيع يعلن نجاح عبور سفينة الحاويات العملاقة Milan MAERSk” بنك القاهرة” يحصل على رخصة ” المركزى” للسداد الإلكترونى عبر ماكينات الـ POS” طلعت ” يكلف أعضاء مجلس إدارة ” القومية للبريد ” بالانتهاء من خطة تطوير مكاتب الهيئة” الزراعة” : ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.4 مليون طنعمرو طلعت : مبادرة بناة مصر الرقمية تهدف النهوض بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” الوزراء” : إنفاق ما يزيد على 36 مليار جنيه في تنفيذ مشروعات بمحافظة المنيا” مواصلات مصر ” الناقل الرسمي لزوار معرض Cairo ict 2020 للعام الثالث على التوالي” هواوي” تطلق سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بشريحة مدمجة تدعم الجيل الخامسمدحت محمود : هواوي تكنولوجيز وفرت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشروعات ” مدينتي” و ” الرحاب”
ثورة الاتصالات

رئيس مجلس الإدارة  : رعاية ” بنية كابيتال ” ل ( كايرو أى سى تى ) أمنية تحققت على أرض الواقع 

أحمد مكى : التحول الرقمى لم يصبح إختيارا ومليار جنيه حجم استثمارات ” بنية كابيتال ” بمصنع الكابلات

بلدنا نيوز الاقتصادي

ووجهنا نصف إنتاجنا من الألياف الضوئية للقارة الافريقية

نسعى لتوصيل البنية التحتية ل 1.4 مليار نسمة من سكان القارة الافريقية

 

قال أحمد مكى رئيس مجلس إدارة شركة " بنية كابيتال " إن رعايتنا لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات فى دورته الرابعة والعشرين بمثابة تحقيقا لأمنية نسعى لها منذ فترة طويلة موضحا أن شركته طلبت رعاية الدورة الماضية ولم يتحقق طلبها . CAIRO ICT

وقال " مكى " خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدنه شركة تريد فيرز إنترناشيونال : إن التحول الرقمى لم يعد اختيارا امام الدول ولكنه أصبح فرضا لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة ومصر أخدت على عاتقها تنفيذ استراتيجية التحول الرقمى هذا القرار منذ ٤ سنوات .

وكشف " مكي " أن شركة " بنية كابيتال " تستثمر أكثر من مليار جنيه (62 مليون دولار) في إنشاء مصنع لإنتاج الألياف الضوئية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس .

وأوضح " مكى " أن شركة " بنية كابيتال " وجهت استثماراتها فى توصيل البنية التحتية مؤخرا نحو افريقيا خاصة و أن عدد سكانها تجاوز مليار و400 مليون نسمة وهم فى أشد الحاجة لخدمات للتحول الرقمى .

ووأشار إلى أن البداية كانت فى دولة الكونغوالديمقراطية وقد وقعت شركة «بنية للكابلات» المتخصصة في مجال تصنيع كابلات الألياف الضوئية والتابعة لمجموعة «بنية كابيتال»، اتفاقية إمداد استراتيجية مع شركة “Africa Data Centers” لتأمين مصادر مستمرة للبنية التحتية الحيوية للألياف البصرية والتكنولوجية لمواصلة بناء مستقبل أفريقيا الرقمي، حيث من المقرر أن تخدم الاتفاقية 7 من أكبر الدول الإفريقية .

وقال " مكى " : إن مصر قطعت شوطا كبيرا فى السنوات الأخيرة فى مجال التحول الرقمى وفى توصيل البنية التحتية للمدارس الحكومية وأصبح لديها أنظمة لا تقل عن العالم وليس لدى معلومات عن دولة وزعت تابلت على تلاميذها ووصلت لهم افضل بنيةمؤكدا أن مصر لديها 750 ألف طالب أدوا امتحاناتهم أونلاين .

وكشف " مكى " أن الحكومة أسندت لشركة " بنية كابيتال " مشروعات التحول الرقمى لشركات قطاع الاعمال هو الاكبر فى العالم .

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة " بنية كابينال " أن نصف انتاج مصنعه للكابلات تم التعاقد عليه وتصديره لافريقيا من شركة واحدة، وتم تخصيص الارض للمصنع فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس .

 

بنية كابيتال أحمد مكى القارة الافريقية كايرو أى سى تى

آخر الأخبار

efinance
efinance