الإثنين 23 مايو 2022 06:20 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
السيارات

جي بي غبور أوتو تفتتح فرع جديد ل ” فابريكا” بالشيخ زايد

بلدنا نيوز الاقتصادي

افتتحت شركة جي بي غبور أوتو، الرائدة في قطاع السيارات في مصر، الفرع الجديد لـ "فابريكا"، بالشيخ زايد بأرض طاقة امام مدخل طريق نيوجيزة على مساحة الفين متر مربع. وذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى دعم سوق السيارات المستعملة، والتيسير على الكثير من العملاء من خلال توفير تجربة سهلة ومريحة لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة.

وتصل الطاقة الاستيعابية للفرع الجديد إلى حوالي مئة سيارة، ويخدم من خلال موقعه المتميز في الشيخ زايد بأرض طاقة، أحياء مدينة 6 اكتوبر، مدينة الشيخ زايد وغيرها من المناطق المحيطة، ويضم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة لأفضل ماركات السيارات العالمية والموديلات والفئات (هاتشباك - سيدان -رياضية متعددة الأغراض (SUV)- دفع رباعي 4x4) بجودة مضمونة وأفضل الأسعار.

انطلقت "فابريكا "في عام 2014 بهدف مساعدة العملاء على بيع وشراء وتقسيط أي سيارة مستعملة، مع إمكانية استبدال سيارة جديدة أو مستعملة بالسيارة القديمة، دون التقيد بنوع معين أو طراز يتبع علامة محددة بل يمتد نشاط "فابريكا" إلى جميع أنواع وماركات السيارات ، و ذلك من خلال 9 افرع منتشرة في مصر.



تقوم "فابريكا" باختيار أفضل السيارات المستعملة، وإخضاعها لفحص فني لجميع أجزاء السيارة، حيث يعمل الفريق الفني المُدرَّب على أعلى مستوى على إعادة تهيئة السيارات لتستوفي الشروط عالية المستوى المتعلقة بالميكانيكا والكهرباء والراحة والسلامة، لكي تقدم للعميل بحالة أقرب إلى حالة السيارات الجديدة.

كما تشتري "فابريكا" السيارات المستعملة لجميع الماركات والموديلات بسعر عادل وواقعي، وذلك بعد خضوعها للفحص الفني مما يسهم في تثمينها بصورة صحيحة وتقديم سعر مناسب لصاحب السيارة ووفقًا لقيمتها في السوق.

ويمكن من خلال "فابريكا" استبدال سيارتك الحالية المستعملة أيًا كانت ماركتها بأخرى مستعملة من كل الماركات أو جديدة من جميع موديلات Hyundai، أو Mazda، أو Geely، Emgrand، أو Chery، ذلك بالإضافة الي خدمة تقييم سيارتك و إعطاء القيمة السعرية الملائمة لحالة السيارة وسعر السوق بعد خضوعها للفحص الفني علي ايدي الخبراء المتخصصين.

تقدم جي بي غبور أوتو اختيارات تمويلية متنوعة تناسب احتياجات جميع العملاء، عن طريق "درايڤ"، الذراع التمويل الاستهلاكي للمجموعة، يمكن تقسيط السيارات المستعملة التي يرغب العميل في شرائها، كما يمكن أيضًا استبدال سيارة جديدة أو مستعملة بالسيارة القديمة التي يمتلكها العميل وتقسيط قيمتها.

كما تساعد "فابريكا" جميع عملائها في تجهيز جميع الأوراق الخاصة بالسيارة في أقل وقت ممكن بعد التأكد من عدم وجود أي التزامات مالية مستحقة عليها.

وتسعى جي بي غبور أوتو من خلال "فابريكا" إلى الوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء عن طريق تقديم منتج رائد في السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمي السيارات وتضمن راحتهم.

يستقبل الفرع الجديد العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

37c3ce365f894ef961b8255277468712.jpg824c4c8bb769a6b20f4870b50c5692ea.jpgee9399560ab7749eeab6eb62848bbdc3.jpgfffee7cb4bf6c5d5125e1677f6851af1.jpg
بنك القاهرة 1
جي بي غبور فابريكا الشيخ زايد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance