الأحد 7 أغسطس 2022 05:36 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
ثورة الاتصالات

”هواوي مصر ” تطلق نسخة جديدة من برنامج ”بذور من أجل المستقبل”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة هواوي مصر، الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات النسخة الجديدة من برنامجها العالمي الرائد "بذور من اجل المستقبل" والذى يقام في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر الجاري بمشاركة 24 طالب مصري من جامعات مختلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يمنح البرنامج التدريبي للطلاب المشاركين فرصة الاطلاع على أحدث المستجدات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تم تصميم برامج تدريب متقدمة عن انترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي وغيرها من الحلول التكنولوجية ومهارات القيادة بالإضافة الى التعرف على الثقافة الصينية وتوفير فرصة تبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب من الدول المشاركة المختلفة. ويهدف البرنامج الى بناء واعداد جيل من الطلاب والمواهب القادر على احداث تغييرات فعالة في واحد من أهم القطاعات الاستراتيجية على المستوى الوطني المعنى بتطوير البنية التحتية القادرة على استيعاب التحول الرقمي طبقا لرؤية مصر الاستراتيجية 2030.

حرصت شركة هواوي على الاستمرار في برنامجها التدريبي السنوي على الرغم من الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا العالمية، حيث يتم استبدال الرحلة التدريبية الى الصين لمدة أسبوعين، بتقديم برامج التدريب عن بعد تماشيا مع الظروف الحالية.

من الجدير بالذكر، انه تم إطلاق برنامج "بذور من أجل المستقبل" كواحد من اهم مبادرات خلق القيمة المشتركة لأول مرة عام 2008، حيث يعمل البرنامج على صقل المواهب الشابة ونقل المعرفة من شركة هواوي الى الطلاب المشاركين مع توفير فرص عمل في المستقبل لأثراء القطاع بالمهارات المكتسبة من التدريب. وخلال الاثني عشر عاما الماضية، اشترك في البرنامج ما يقرب من 6000 طالب في 126 دولة حول العالم وذلك بالتعاون مع الجهات والحكومات المحلية.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
شركة هواوى مصر بذور من أجل المستقبل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance