الإثنين 23 مايو 2022 07:33 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
منوعات

تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد :

” طلبات” تطلق عرض ال ” 30 جنيه”

بلدنا نيوز الاقتصادي

مع بداية الموسم الدراسي لهذا العام، أعلنت شركة "طلبات" الرائدة في خدمات توصيل الطعام في مصر والشرق الأوسط عن إطلاق عرض الـ "30 جنيه" بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من المطاعم والعلامات التجارية الشهيرة، لتمكن مستخدمي التطبيق بشكل عام الاستفادة من هذا العرض على الوجبات التي يطلبونها عبر "طلبات" عبر التطبيق على الهاتف أو الموقع الإلكتروني بـ 30 جنية فقط شامل خدمة التوصيل من بعض المطاعم.

وصرح "سفيان المرزوقي" المدير العام لـ " طلبات" مصر: إن أحد أهم أهدافنا الأساسية هو تقديم وجبات بأسعار معقولة لعملائنا، كما أننا نولي اهتمامًا كبيرًا للتأكد من أننا نساعد شركائنا من المطاعم على الازدهار من خلال عروض مربحة للطرفين، ومع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، أردنا إطلاق هذا العرض لتلبية احتياجات عملائنا من الشباب وتقديم وجبات شهية وبأسعار مخفضة تناسب ميزانية الطلاب من مستخدمي التطبيق.

أضاف "المرزوقي" عرض الـ"30جنيه" الغرض منه أيضًا مساعدة عملائنا على تجنب الأماكن المزدحمة والاستمتاع بوجبات بأسعار ميسرة دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير خارج المطاعم فالوجبات تصل إليهم بكل سهولة وفي وقت قصير مع الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي" فما زالت الشركة تعمل على تحفيز مستخدميها على الحفاظ على صحتهم عبر تجنب الزحام قدر الإمكان.

يذكر أن شركة طلبات تقوم بصفة مستمرة بتوفير باقات خصم متنوعة على طرق الدفع المختلفة، حيث قامت خلال فترة انتشار فيروس كورونا بالتشجيع على استخدام بطاقات الائتمان للحد من تداول الأوراق المالية والتي تعد إحدى مسببات انتشار الفيروس. جاء ذلك من خلال شراكة بين طلبات وVISA لتوفير خصومات يومية وشهرية تصل إلى ٥٠٪ على طلبات الطعام والسوبر ماركت وهو الأمر الذى لاقى اقبال كبير من مستخدمي التطبيق.


وتعتزم الشركة الاستثمار بقوة في السوق المصرية عقب حملتها الضخمة الشهر الماضي بتغيير علامتها التجارية الى طلبات مصر، بدءً من الاستثمار في الموارد البشرية بتوفير 50 ألف وظيفةٍ للسائقين المِصريين بنظام العمل الحُر" freelance"، إضافة لتوسعها في 8 مدُنٍ جديدة خلال العام الحالي لخدمة أكبر عدد من الجمهور تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما يمكن الشركة من الوصول الى خدمة قُرابَة 55 مليون عميلٍ مُحتَمل وأكدت الشركة على استمرارها على هذا المِنوَال في التَّوسُع العام المُقبِل، 2021، أيضًا.

بنك القاهرة 1
تطبيق طلبات الوجبات الغذائية العام الدراسي الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance