الثلاثاء 17 مايو 2022 02:42 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
الهاتف الذكي

هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y7a بتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لأحدث هواتفها الذكية وهو HUAWEI Y7a في السوق المصري بعد انتهاء حملة الحجز المُسبق التي لاقت اهتمام كبير بين المستخدمين الشباب. يتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين بسعر 3,599 جنيهاً. يأتي الهاتف مزود بميزة HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

قال السيد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، "إن أكثر الأشياء التي تميز سلسلة هواتف هواوي الشبابية Y-Series أنها صُممت خصيصاً لتتناسب مع نمط حياة المستخدم الشاب الذي يتمتع بالسرعة. وتعمل هواوي دائماً على تزويد هذه السلسلة بالعديد من الإمكانيات المتطورة التي تساعد الشباب على إنجاز أعمالهم اليومية بشكل سريع وسهل."

يحتوي HUAWEI Y7a على شاشة بقياس 6.67 بوصة بميزة فائقة الوضوح ‎(FHD+)‎ ‎ ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة ‎90.3%، بقدرة عرض لا مثيل لها تمنح المستخدم تركيزًا واضحًا على كل التفاصيل. تمنح الكاميرا الأمامية الموجودة في المنتصف تجربة مستخدم مثالية بأقل قدر من التشويش والانقطاع.

ويعمل هاتف HUAWEI Y7a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية. كما أن الهاتف مزود مسبقًا مع متجر AppGallery، والذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدم هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

يأتي هاتف HUAWEI Y7a بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 1/2 مقاس بوصة، التي تمكن الكاميرا الرئيسية من زيادة كمية الضوء إلى أقصى حد، بجانب كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة، من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي تبعد 4 سم فقط عن العدسة. علاوة على ذلك، تساعد كاميرا العمق المتطورة بدقة 2 ميجابكسل على إبراز الموضوع بمهارة بتأثيرات بوكيه واقعية وغامرة. كما زودت هواوي هاتفها Y7a بكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع خوارزميات تجميل الذكاء الاصطناعي، يوفر الفلاش الدائري إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

يتميز هاتف HUAWEI Y7a بشحن 1HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط والذي يشحن بطارية الهاتف بشكل سريع، هذا بالإضافة الي تزويج الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يتيح هاتف HUAWEI Y7a للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك. هاتف HUAWEI Y7a متوافر في جميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

بنك القاهرة 1
مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك هاتف HUAWEI Y7a

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance