الأحد 7 أغسطس 2022 05:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
الهاتف الذكي

Infinix تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Note 8 في السوق المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

اعلنت انفينكس الشركة العالمية الأسرع نمواً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Note 8 و Note 8i في السوق المصري بداية من اليوم الأحد 1 نوفمبر للحجز أونلاين عبر منصتها X-PARK ، كما ستتوافر على منصة "نون" بداية من 8 نوفمبر.

ويأتى هاتف Note 8i بسعر تنافسي 2750، أما Note 8 فيأتى بسعر 3199 جنيه خلال فترة الحجز المسبق بجانب سماعات بلوتوث قيمة من انفينكس.

وينحصر الفرق بين الهاتفين فى الكاميرا الخلفية التى تأتي فى الأول بدقة 48 ميجابكسل، في حين تأتى فى الـ Note 8 بدقة 64 ميجابكسل.

ويأتي Note 8 مزود بـ 6 كاميرات خلفية ، حيث تأتى الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل ، مع خاصية Ultra Night Mode 2.0 ، التى تتيح صور عالية الوضوح في أصعب ظروف الإضاءة، مع مكبر الصوت المزدوج الرائد المعزز بتقنية DTS ، ليرتقي هاتف Note 8 بالتجربة المرئية والصوتية إلى مستوى جديد تمامًا.
.

كما يأتى Note 8 بمعالج MediaTek G80 عالي الأداء خصوصا في مجال الألعاب الإلكترونية حيث أنه أحد المعالجات القليلة المخصصة للألعاب، وذلك بفضل تقنية Hyper Engine التى تتيح سرعة أداء أكبر للهاتف.

ويتيح Note 8 أكبر شاشة ثنائية الفتحات مقاس 6.95 بوصة، والتى تعد أحدث تكنولوجيا توصلت إليها صناعة الهواتف الذكية لكاميرات السيلفي الأمامية حيث يأتى الهاتف بكاميرتين أماميتين على شكل ثقب.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إنفينكس هاتف Note 8

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance