الأحد 7 أغسطس 2022 06:31 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
ثورة الاتصالات

اورنج مصر تكرم أوائل الثانوية العامة لعام 2020 بمقر الشركة بالقرية الذكية

المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر يكرم المتفوقين بالثانوية العامة
المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر يكرم المتفوقين بالثانوية العامة

تواصل اورنچ مصر دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه الشباب حيث استضافت الشركة أوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في مقر الشركة الرئيسي بالقرية الذكية وذلك لتكريمهم اعتزازاً وتقديراً للجهد الذي بذله الطلاب من أجل التفوق والريادة.

وكان في استقبال الأوائل بمقر الشركة مجموعة من قيادات الشركة وعلي رأسهم المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الذي هنأهم علي هذا الانجاز الكبير وحثهم علي مواصله بذل الجهد والسعي بقوة واصرار لتحقيق أحلامهم.

وخلال الاحتفال قام المهندس ياسر شاكر بتسليم الطلاب الأوائل جهاز تابلت بهدف تحفيزهم علي استخدام التكنولوجيا الرقمية في حياتهم العلمية التي تعد بوابة دخول إلي عالم الانترنت والمعلومات بآفاقه الواسعة خاصة خلال هذه المرحلة الهامة من حياتهم الدراسية. ويذكر انه انطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية فان اورنچ مصر تقوم دائماً بدور ايجابي في دعم التعليم والشباب كأحد الركائز الاساسية لاستراتيجياتها في خطتها لخدمة المجتمع.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اورنج مصر ياسر شاكر اوائل الثانوية العامة 2020

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance