الخميس 8 ديسمبر 2022 09:57 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
بنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة
الهاتف الذكي

OPPO تطلق أحدث إصدار من هاتف Reno 4 نسخة مو صلاح

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت اليوم OPPO- العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا حول العالم- عن إصدار نسخة مو صلاح من هاتف Reno4 في مصر، وذلك بالتزامن مع الإعلان التليفزيوني الذي يوضح كيف يجعلك الهاتف الجديد (أكثر شبهاً لصلاح) (رابط). تُظهِر هذه الإعلانات المبتكرة كيف يمكن للمبدعين الصغار أصحاب الفكر المتطور مواصلة التقدم للأمام مع Reno4 من OPPO في جوانب عديدة مثل السرعة، الإبداع، الابتكار، والنمط، كي يصبحوا "أكثر شبهاً لصلاح".

يعد محمد صلاح واحداً من أهم لاعبي كرة القدم حول العالم، وقد أثبت نفسه المرة تلو الأخرى كهداف سريع وخطير، وفي نفس الوقت يظل واحداً من أكثر لاعبي الكرة تواضعاً ومحبوب من الملايين حول العالم. ويحافظ صلاح على إصراره وشغفه لتحقيق المزيد والمزيد الموسم تلو الآخر، حيث قدم لحظات لا تنسى سيظل عُشاق كرة القدم يتذكرونها ويقدرونها مدى الحياة.

جسم الهاتف إجمالاً يأتي باللون الأسود، مع "أحمر صلاح" على منطقة الأزرار والكاميرا. شعار صلاح الأحمر يظهر على الجانب الأيمن السفلي للهاتف في شكل منطقة كبيرة بقطع مائل، وهو ممتلئ بالحركة والديناميكية ويضيف عنصر شاب وعصري للهاتف.

أبرز لمسات الهاتف هي احتفالات صلاح الكلاسيكية بإحراز الأهداف، والتي تم تفتيتها إلى نطاق من النقاط الكبيرة والصغيرة --- ما أن يقع نظرك على الهاتف سيجذبك الشعار الأحمر الكبير، ثم تفاجأ وتشعر بالإثارة حين ترى محمد صلاح يحتفل.

كذلك، فإن صورة الهاتف تقدم صلاح في أحد احتفالاته بالفوز، بوجهه المبتسم، وذراعيه مفتوحتين بينما يركض للأمام. تتطابق أيقونات السمات مع لون الغلاف الخلفي، وتجمع الرموز شبه المادية المتدرجة باللونين الأحمر والأسود بين عناصر كرة القدم والسمات المقابلة للأيقونات.

عن هاتف Reno4 من OPPO (نسخة مو صلاح)

هاتف Reno4 من OPPO نسخة مو صلاح يأتي معداً بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G، مع ذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ١٢٨ جيجابايت. وهو معد ب بنظام شحن سريع 30W VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط وبطارية ٤٠١٥ مللي أمبير، ويمكن شحنه حتى ٥٠٪ في ٢٠ دقيقة، وشحنه بالكامل في خلال ٥٦ دقيقة. كذلك، فإن وضعية التوفير الفائق للطاقة Super Power Saving Mode تمنح هاتف Reno4 نسخة مو صلاح دفعة إضافية ليظل هاتفك يعمل لمدة أطول. المزايا الخلفية للكاميرا تتضمن منظومة الكاميرا الرباعية وبها كاميرا رئيسية ٤٨ ميجابيكسل، كاميرا فائقة الاتساع ٨ ميجابيكسل، كاميرا مقربة ٢ ميجابيكسل، وكاميرا أحادية ٢ ميجابيكسل، بينما الكاميرا الامامية بقوة ٣٢ ميجابيكسل مع وضع السيلفي الفائق تلتقط صور سيلفي واضحة في النهار والليل. يأتي هاتف Reno4 نسخة مو صلاح بشاشة Amoled ٦.٤ بوصة Dual Punch-hole ، وبنحافة ٧,٧ مم، ليدخل اليد والجيب بسهولة، بينما وزنه خفيف ١٦٥ جرام.

التوفر في السوق

Reno4 من OPPO نسخة مو صلاح متوفر الآن بسعر ٦,٥٩٠ جنيه مصري.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
OPPO نسخة Reno 4 نسخة مو صلاح

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance