الجمعة 19 أبريل 2024 07:58 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

OPPO تطلق أحدث إصدار من هاتف Reno 4 نسخة مو صلاح

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت اليوم OPPO- العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا حول العالم- عن إصدار نسخة مو صلاح من هاتف Reno4 في مصر، وذلك بالتزامن مع الإعلان التليفزيوني الذي يوضح كيف يجعلك الهاتف الجديد (أكثر شبهاً لصلاح) (رابط). تُظهِر هذه الإعلانات المبتكرة كيف يمكن للمبدعين الصغار أصحاب الفكر المتطور مواصلة التقدم للأمام مع Reno4 من OPPO في جوانب عديدة مثل السرعة، الإبداع، الابتكار، والنمط، كي يصبحوا "أكثر شبهاً لصلاح".

يعد محمد صلاح واحداً من أهم لاعبي كرة القدم حول العالم، وقد أثبت نفسه المرة تلو الأخرى كهداف سريع وخطير، وفي نفس الوقت يظل واحداً من أكثر لاعبي الكرة تواضعاً ومحبوب من الملايين حول العالم. ويحافظ صلاح على إصراره وشغفه لتحقيق المزيد والمزيد الموسم تلو الآخر، حيث قدم لحظات لا تنسى سيظل عُشاق كرة القدم يتذكرونها ويقدرونها مدى الحياة.

جسم الهاتف إجمالاً يأتي باللون الأسود، مع "أحمر صلاح" على منطقة الأزرار والكاميرا. شعار صلاح الأحمر يظهر على الجانب الأيمن السفلي للهاتف في شكل منطقة كبيرة بقطع مائل، وهو ممتلئ بالحركة والديناميكية ويضيف عنصر شاب وعصري للهاتف.

أبرز لمسات الهاتف هي احتفالات صلاح الكلاسيكية بإحراز الأهداف، والتي تم تفتيتها إلى نطاق من النقاط الكبيرة والصغيرة --- ما أن يقع نظرك على الهاتف سيجذبك الشعار الأحمر الكبير، ثم تفاجأ وتشعر بالإثارة حين ترى محمد صلاح يحتفل.

كذلك، فإن صورة الهاتف تقدم صلاح في أحد احتفالاته بالفوز، بوجهه المبتسم، وذراعيه مفتوحتين بينما يركض للأمام. تتطابق أيقونات السمات مع لون الغلاف الخلفي، وتجمع الرموز شبه المادية المتدرجة باللونين الأحمر والأسود بين عناصر كرة القدم والسمات المقابلة للأيقونات.

عن هاتف Reno4 من OPPO (نسخة مو صلاح)

هاتف Reno4 من OPPO نسخة مو صلاح يأتي معداً بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G، مع ذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ١٢٨ جيجابايت. وهو معد ب بنظام شحن سريع 30W VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط وبطارية ٤٠١٥ مللي أمبير، ويمكن شحنه حتى ٥٠٪ في ٢٠ دقيقة، وشحنه بالكامل في خلال ٥٦ دقيقة. كذلك، فإن وضعية التوفير الفائق للطاقة Super Power Saving Mode تمنح هاتف Reno4 نسخة مو صلاح دفعة إضافية ليظل هاتفك يعمل لمدة أطول. المزايا الخلفية للكاميرا تتضمن منظومة الكاميرا الرباعية وبها كاميرا رئيسية ٤٨ ميجابيكسل، كاميرا فائقة الاتساع ٨ ميجابيكسل، كاميرا مقربة ٢ ميجابيكسل، وكاميرا أحادية ٢ ميجابيكسل، بينما الكاميرا الامامية بقوة ٣٢ ميجابيكسل مع وضع السيلفي الفائق تلتقط صور سيلفي واضحة في النهار والليل. يأتي هاتف Reno4 نسخة مو صلاح بشاشة Amoled ٦.٤ بوصة Dual Punch-hole ، وبنحافة ٧,٧ مم، ليدخل اليد والجيب بسهولة، بينما وزنه خفيف ١٦٥ جرام.

التوفر في السوق

Reno4 من OPPO نسخة مو صلاح متوفر الآن بسعر ٦,٥٩٠ جنيه مصري.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
OPPO نسخة Reno 4 نسخة مو صلاح
تحويل الأرقام
efinance