الإثنين 23 مايو 2022 07:52 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
الاستثمار

خليل حسن يوضح كيف دعمت ”الاتصالات” المصريين في ظل كورونا

بلدنا نيوز الاقتصادي

قال خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الحكومة استطاعت الوقوف على قدميها مجددا، ولم يتأثر الاقتصاد خلال الموجة الأولى من فيروس كورونا.

وأوضح خليل خلال كلمته بقمة تكني بحضور وزير الاتصالات في مكتبة الإسكندرية، أن وزارة الاتصالات قدمت الدعم الفني للأسر المصرية من خلال خدمة البيع الاونلاين والألعاب الإلكترونية والتعليم عن بعد وخدمات تكنولوجية أخرى استطاعت الحكومة أن توفرها للبيوت المصرية خلال فترة كورونا.

وأكد أن الاقتصاد المصري يسير بخطى ثابتة من خلال تكاتف الحكومة، واستطاعت تنظيم قمة تكني 2020، أول قمة يجتمع فيها الشباب والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين والتنفيذين داخل مكتبة الإسكندرية في حين أن دول العالم تشهد إغلاق جزئي وأخرى حظر كامل، ونحن نبحث مستقبل التكنولوجيا في مصر.

بنك القاهرة 1
خليل حسن يوضح كيف دعمت

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance