الجمعة 19 أبريل 2024 07:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

” سوني” تطرح أحدث سماعات الرأس اللاسلكية WF-XB700 في السوق المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

طرحت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، سماعات الرأس اللاسلكية WF-XB700 الذكية المزودة بتقنية EXTRA BASS™️ المصممة خصيصاً لتوضيح الصوت عبر خلق إيقاعات دقيقة قادرة على تكبير كل مسارات الموسيقى لتمنح مستخدميها تجربة استماع مميزة بتقنيات عالية الذكاء. هذا إلى جانب العديد من المزايا التي تتمتع بها سماعات WF-XB700، والتي تمثل أحدث نسخة من مجموعة منتجات سوني اللاسلكية بسعر تنافسي.

وتأتي سماعات WF-XB700 بتقنية BLUETOOTH لتوفر قدرة تشغيلية قدرها 18 ساعة متواصلة بفضل حقيبة الشحن الخاصة بالسماعة، بالإضافة إلى إمكانية شحنها لمدة 10 دقائق فقط لتستخدم بعدها لمدة ساعة كاملة. كما تتميز سماعات WF-XB700 من سوني بتصميمها ثلاثي المنحنيات Ergonomic Tri-hold الذي يوفر الراحة التامة للأذن أثناء استخدامها، إلى جانب حصولها على تصنيف IPX4 لمقاومة الماء، وهو ما يسمح باستخدامها تحت المطر أو أثناء ممارسة الرياضة.

والجدير بالذكر أن سماعات WF-XB700 تجمع بين الحرية اللاسلكية والمظهر الجريء، كما تتوافر بأربعة مقاسات لضمان جودة الصوت إلى أقصى حد، بجانب إمكانية الوصول للمساعد الصوتي الخاص بالهاتف عبر أزرار السماعة للحصول على الاتجاهات وتشغيل الموسيقى والتواصل مع جهات الاتصال.
-انتهى-
نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة)، ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن)، في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.
إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية، بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجود سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

2e77b5d7ae793ab78085831bdc5aac7b.jpg
dd43dd845456e2c463237388bb13fe9d.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سوني سماعات الرأس اللاسلكية الذكية
تحويل الأرقام
efinance