الخميس 8 ديسمبر 2022 12:22 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
الهاتف الذكي

” فيفو” من بين أقوى خمس شركات عالمية في تصنيع الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من عام 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أحرزت vivo، الشركة التكنولوجية العالمية الرائدة في التكنولوجيا، تصنيفًا متقدمًا بين أبرز خمس شركات عالمية في تصنيع الهواتف الذكية وذلك خلال الربع الثالث من 2020، وهو ما يمثل نمواً سنوياً متميزًا للشركة. واعتمد هذا التصنيف على بيانات الربع الثالث لسوق الهواتف الذكية العالمية التي أصدرتها مؤسستا "Canalys" و"IDC" الدوليتان المعروفتان في أبحاث السوق.

وأشارت أرقام المؤسستين إلى أن شحنات الهواتف الذكية من vivo ما زالت من بين أكبر خمس شركات في العالم، إذ كشفت بيانات "Canalys" أن vivo احتلت المرتبة الخامسة عالمياً بـ 31.8 مليون شحنة، كما بلغت حصتها في السوق 9.1%.

ويأتي نجاح vivo في الأسواق العالمية بفضل جهودها الكبيرة في فهم سلوكيات المستهلكين والاستفادة منها. وتماشياً مع طموحاتها في مواصلة النمو، تعملvivo على تطوير منتجات أنيقة وعصرية تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين حول العالم. وتلتزم الشركة كذلك بجهود البحوث والتطوير التي تمكّنها من استخدام تقنيات متقدمة مثل دمج شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية، الأمر الذي يعزز جاذبية هواتفها أمام العملاء المستخدمين للتقنيات الحديثة.

وفي حين بدأ استخدام شبكات الجيل الخامس على نطاق تجاري واسع حول العالم، أصبح التفكير يتوجه نحو بدء أبحاث واستكشاف شبكات الجيل السادس (6G). وكونها شركة تكنولوجية رقمية تسعى لاستشراف تقنيات العصر الجديد، أصدر معهد أبحاث الاتصالات التابع لشركة فيفو تقريرين بعنوان "شبكات الجيل السادس: الرؤية والمتطلبات والتحديات"، و"الحياة الرقمية لعام 2030".

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
فيفو الشركة التكنولوجية العالمية الهواتف الذكية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance