الثلاثاء 17 مايو 2022 03:53 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
الهاتف الذكي

” فيفو” من بين أقوى خمس شركات عالمية في تصنيع الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من عام 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أحرزت vivo، الشركة التكنولوجية العالمية الرائدة في التكنولوجيا، تصنيفًا متقدمًا بين أبرز خمس شركات عالمية في تصنيع الهواتف الذكية وذلك خلال الربع الثالث من 2020، وهو ما يمثل نمواً سنوياً متميزًا للشركة. واعتمد هذا التصنيف على بيانات الربع الثالث لسوق الهواتف الذكية العالمية التي أصدرتها مؤسستا "Canalys" و"IDC" الدوليتان المعروفتان في أبحاث السوق.

وأشارت أرقام المؤسستين إلى أن شحنات الهواتف الذكية من vivo ما زالت من بين أكبر خمس شركات في العالم، إذ كشفت بيانات "Canalys" أن vivo احتلت المرتبة الخامسة عالمياً بـ 31.8 مليون شحنة، كما بلغت حصتها في السوق 9.1%.

ويأتي نجاح vivo في الأسواق العالمية بفضل جهودها الكبيرة في فهم سلوكيات المستهلكين والاستفادة منها. وتماشياً مع طموحاتها في مواصلة النمو، تعملvivo على تطوير منتجات أنيقة وعصرية تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين حول العالم. وتلتزم الشركة كذلك بجهود البحوث والتطوير التي تمكّنها من استخدام تقنيات متقدمة مثل دمج شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية، الأمر الذي يعزز جاذبية هواتفها أمام العملاء المستخدمين للتقنيات الحديثة.

وفي حين بدأ استخدام شبكات الجيل الخامس على نطاق تجاري واسع حول العالم، أصبح التفكير يتوجه نحو بدء أبحاث واستكشاف شبكات الجيل السادس (6G). وكونها شركة تكنولوجية رقمية تسعى لاستشراف تقنيات العصر الجديد، أصدر معهد أبحاث الاتصالات التابع لشركة فيفو تقريرين بعنوان "شبكات الجيل السادس: الرؤية والمتطلبات والتحديات"، و"الحياة الرقمية لعام 2030".

بنك القاهرة 1
فيفو الشركة التكنولوجية العالمية الهواتف الذكية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance