الثلاثاء 5 يوليو 2022 10:46 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
ثورة الاتصالات

إريكسون تناقش سُبُل تسريع عجلة المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا خلال مؤتمر ”أفريكاكوم 2020”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت إريكسون أنها ستسلط خلال مشاركتها في مؤتمر "أفريكا كوم 2020"، الضوء على محفظتها المتكاملة من الحلول والتقنيات المتقدمة والمصممة خصيصاً لتسريع عجلة التحول الرقمي والابتكار وتسريع المستقبل الرقمي عبر قارة أفريقيا.

ويُعد مؤتمر "أفريكاكوم" جزءاً من "مهرجان أفريكا تيك"، الحدث افترالاضي الذي يُعقد في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2020.

وستركز إريكسون على مناقشة دور الاتصال في دعم المستقبل الرقمي لأفريقيا وإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس. وسيتناول خبراء إريكسون خلال مداخلاتهم في المنتدى عدة موضوعات مثل كيفية الفرص التي توفرها الرقمنة لقارة أفريقيا، ودور الشبكات الذكية في تسريع أجندات التحول الرقمي عبر بلدان قارة أفريقيا، إضافة إلى آفاق تطور شبكة الجيل الخامس في القارة، وكيف يمكن للذكاء الاصطناعي وأنظمة الأتمتة من تحقيق القيمة عبر دورة حياة عمليات الشبكة.

وستستضيف إريكسون أيضاً ندوة حول طرق سد الفجوة الرقمية من خلال التركيز على قدرات الاتصال للمدارس والمتعلمين. وتُعد مبادرة " Giga " مبادرة مشتركة بين منظمة اليونيسف والاتحاد الدولي للاتصالات وتهدف إلى تعزيز قدرات اتصال جميع المدارس، حيث تعتبر المبادرة الوصول إلى الإنترنت بغرض التعليم بمثابة عامل تمكين رئيسي لشباب اليوم.

وسلطت الأحداث غير المسبوقة لعام 2020 الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه البنية التحتية الرقمية في كل جانب من جوانب المجتمع المعاصر. وتُعد أفريقيا موطنًا لأكثر من مليار شخص ومن المتوقع أن ينمو عدد السكان في السنوات القادمة، كما تمتلك القارة مجموعة من الاقتصادات الأكثر نمواً. وتلعب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراً محورياً في دعم تنمية القارة الأفريقية، وسيسهم نشر خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة وتقنيات الاتصال الحديثة في تحقيق الاستدامة الاقتصادية في القارة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اريكسون عجلة التحول الرقمى

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance