الأربعاء 24 أبريل 2024 01:11 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

HMD تطلق هاتف نوكيا 8.3 بتقنية الجيل الخامس في السوق المصري

المهندس تامر الجمل الرئيس التنفيذي لشركة HMD مصر
المهندس تامر الجمل الرئيس التنفيذي لشركة HMD مصر

الممثلة البريطانية لاشانا لينش، التي تلعب دور العميلة 00، نومي، في فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين "لا وقت للموت" No Time To Die، وقعت في أسر.. هاتف ذكي.
التقط بن ماكلين، أحد اشهر المصورين على منصات التواصل الاجتماعي، صور العميلة باستخدام هاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس الجديد(1)، وهو أول هاتف جيل خامس ذكي بالفعل، والهاتف الرسمي للفيلم الذي سوف يُعرض في دور السينما خلال ابريل المقبل.
ترتدي لاشانا زي "نومي"، العميلة 00 الجديدة، في لقطة مستوحاة من فيلم بوند الجديد، في استوديوهات باينوود؛ ونرى في الصورة السيارة أستون مارتن سوبرليغيرا والدراجة النارية تريومف ثروكستون آر إس من الفيلم القادم؛ مع مؤثرات خاصة مثل الدخان وجهاز يعلق المصور على ارتفاع 30 قدمًا في الهواء حتى يقتنص اللقطة المثالية.
وتمثل هذه اللقطة الملحمية للعميلة 00 احتفالاً بالإصدار الرسمي لهاتف Nokia 8.3 5G الذكي، والذي يتوافرحالياً في السوق المصري. ويتميز "الجهاز الوحيد الذي يغنيك عن أي أجهزة أخرى على الإطلاق" بأربع كاميرات تتيح التقاط الصور بدقة 64 ميجابكسل والتصوير بدقة 4K وتأثيرات ZEISS السينمائية.
جدير بالذكر أن الهاتف الذكي نوكيا 8.3 الجيل الخامس يعد أول هاتف في العالم يقدم جميع مزايا الجيل الخامس، وهو مزود بالعديد من الخواص؛ مثل الكاميرا رباعية العدسات بتقنية PureView، وبصريات ZEISS. وهو يستخدم مزايا ZEISS السينمائية في التقاط مقاطع فيديو بجودة استثنائية حتى في الإضاءة المنخفضة مع تسجيل صوتي OZO لإبداع بلا حدود. كما أظهرت الاختبارات أن الهاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس أسرع بنسبة 15% من بقية هواتف الجيل الخامس في نفس الفئة(2).

عن إتش إم دي جلوبال
مقر شركة إتش إم دي جلوبال HMD Global Oy هو إسبو، فنلندا، وهي الشركة المنتجة لهواتف نوكيا. وتصمم "إتش إم دي" وتسوق مجموعة من الهواتف الذكية والهواتف الأخرى التي تستهدف مجموعة من المستهلكين ونطاقات سعرية بعينها. ومع التزامها بالابتكار والجودة، تمتلك إتش إم دي الترخيص الحصري للعلامة التجارية نوكيا Nokia للهواتف والأجهزة اللوحية. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.hmdglobal.com. نوكيا Nokia علامة تجارية مسجلة لشركة "نوكيا كوربوريشن".

يُعرض فيلم "لا وقت للموت" في دور السينما حول العالم بدايةً من أبريل من خلال "يونيفرسال بيكتشرز إنترناشيونال" وفي الولايات المتحدة الأمريكية من خلال "مترو غولدوين ماير" عبر "يونايتد أرتستس".

نبذة عن الفيلم:
في فيلم " لا وقت للموت"، يترك بوند الخدمة السرية ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا. ولكن هذا الهدوء لا يدوم طويلاً، مع ظهور صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية طالبًا مساعدته. والمهمة التي هي في الظاهر إنقاذ عالم مخطوف تصبح أشد خطورة مما كان متوقعًا، بما يدفع بوند في طريق شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

عن إي أو إن برودكشنز EON Productions
شركتا الإنتاج EON Productions Limited و Danjaq LLC مملوكتان بالكامل لعائلة بروكولي / ويلسون. و Danjaq هي الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تمتلك، استوديوهات "مترو غولدوين ماير"، حقوق أفلام جيمس بوند الحالية وتتحكم في الحق في إنتاج أفلام جيمس بوند مستقبلاً. وشركة EON Productions إحدى الشركات التابعة لـ Danjaq، وهي شركة إنتاج مقرها المملكة المتحدة وتنتج أفلام جيمس بوند منذ العام 1962 وبالتعاون مع Danjaq تتحكم في جميع عمليات ترويج سلسلة الأفلام في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع www.007.com.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
HMD نوكيا هاتف Nokia 8.3
تحويل الأرقام
efinance