الجمعة 29 مارس 2024 12:05 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”روبوست ” أول منظومة مصرية لادارة خدمات ”التوصيل الذكي” تتفوق على منافسيها العالميين” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلة
الهاتف الذكي

HMD تطلق أحدث هواتفها الذكية NOKia8. 3 في السوق المصري بتقنية الجيل الخامس

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت شركة إتش إم دي جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، اليوم عن إضافتين جديدتين إلى عائلة هواتفها الذكية، وهما الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 مع السماعة Power Earbuds Lite من نوكيا. وتعزز المجموعة المتنوعة الجديدة من تركيز الشركة على التوسع في تقديم أحدث الهواتف الذكية.

 

يقول تامر الجمل، مدير عام شركة إتش إم دي جلوبال-مصر: "كان هذا العام حافلًا بالأحداث لدى الجميع من دون شك، وقلوبنا مع أولئك الذين تأثروا سلباً بظروف الجائحة الصحية خلال العام 2020. ولقد كان عاماً فارقاً بحق بالنسبة لنا، ونجحنا في التكيف مع تلك الأوقات الصعبة. ويأتي الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 ليكونا أحدث وجهين في مجموعة الهواتف الذكية ذات القيمة الأساسية. وأنا فخور جدًا وأنا أجد هاتفنا الجديد للجيل الخامس Nokia 8.3 5G بين أيدي عملائنا بدءًا من اليوم، ومتحمس لشراكتنا مع منتجي فيلم جيمس بوند "لا وقت للموت"، في إثبات لحقيقة أن هاتف نوكيا جهاز متكامل يغنيك عن أي جهاز آخر".

 

أحدث إضافة إلى عائلة هواتف نوكيا الذكية

يأتي هاتف Nokia 2.4 الجديد مزودًا بتقنية التصوير بالذكاء الاصطناعي وبطارية تدوم ليومين(1) وشاشة كبيرة عالية الدقة. ولأولئك الذين يبحثون عن المزيد، يوفر هاتف Nokia 3.4 كاميرا ثلاثية متطورة مع عدسة فائقة الاتساع وترقية جادة في الأداء والمزيد من الخواص المعروضة على الشاشة بفضل الشاشة punch-hole. ومع التمسك دائمًا بتقديم أقصى قدر من الابتكار وبقيمة كبيرة، يعد الهاتفان الذكيان الجديدان أعجوبة مقارنة بسعرهما، ويقدمان تجارب ذات قيمة رائعة. ومع الميزات الحديثة والتصميم المذهل في حزمة مزايا سلسة تعمل بنظام أندرويد، يعد الهاتفان مثاليان لأولئك الذين يبحثون عن هاتف بسعر معقول وعمر افتراضي طويل.

 

 

نوكيا 2.4

يوفر الجيل التالي من Nokia 2 الأساسيات الحديثة مثل التصوير المتقدم بتطبيقات الذكاء الاصطناعي والذي يمنحك الوضع الليلي المخصص ومحرر الصور Portrait Editor الذي يتيح لك صنع عالمك الفني الخاص، حتى بعد التقاط الصورة؛ ومستشعر البصمة المناسب وخاصية فتح الهاتف بصورة الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي، مما يوفر وصولاً سهلًا وأمانًا إضافيًا، في تصميم متين ليس فقط مصممًا ليبدو جيدًا ولكن أيضًا ليدوم. شاهد وتعلم وابتكر على شاشة HD + الكبيرة مقاس 6.5 بوصة، وبفضل عمر البطارية الذي يصل إلى يومين(1)، يمكنك الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب المفضلة لديك لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي Nokia 2.4 بنظام أندرويد، حيث يمنحك ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، مما يعني أنه جاهز لنظام أندرويد 11 وأندرويد 12.

 

نوكيا 3.4

يوفر الهاتف Nokia 3.4 الجديد ترقية جادة للأداء بفضل منصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 460 التي تمنحك مزيدًا من القوة للحصول على أقصى استفادة من هاتفك. وارتقِ بإبداعك إلى المستوى التالي مع شاشة HD + كبيرة مقاس 6.39 بوصة مزودة بكاميرا أمامية punch-hole وكاميرا خلفية ثلاثية قوية مع عدسة فائقة الاتساع وتصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويأتي هاتف Nokia 3.4 مع نظام التشغيل Android 10 OS بما يعد بسنوات من ترقيات الأمان والبرامج. وكل هذا مدعوم بعمر بطارية مميز مدته يومين وفي قالب تصميم فاخر لا يتقادم وباختيار من بين ثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة، مستوحاة من الطبيعة الاسكندنافية، بما يعكس أسلوب الهاتف ومتانته التي تليق بجذوره الفنلندية.

 

تقديم إضافة جديدة.. تستلهم الطبيعة وتحميها

يتم اليوم إطلاق مجموعة من الملحقات الصوتية الجديدة التي تحمل علامة نوكيا التجارية والتي تقدم سماعات Nokia Earbuds Lite مغلفة في عبوة مستدامة مصنوعة من ورق قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪، مما يجعل الشركة تقترب خطوة واحدة نحو تقليل التأثير البيئي لأعمالها ومنتجاتها.

 

سماعة نوكيا Nokia Power Earbuds Lite

تمنحك سماعات الأذن Nokia Power Earbuds Lite الجديدة تفاعلاً مع أغانيك المفضلة أينما ذهبت، وتوفر لك 35 ساعة من وقت التشغيل مع تصميم مريح وتحكم سهل باللمس يمنحك سهولة التنقل سواء كانت تستقبل مكالمات أو تتنقل بين الأغاني. وبشهادة IPX7 فإنها مقاومة للماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة، مما يعني أنها مثالية للاستخدام في صالات الألعاب الرياضية أو الركض تحت المطر دون قلق، في حين تمنحك مكبرات الصوت 6 مم المصنوعة من الجرافين صوتًا قويًا واضحًا.

 

طرح الهاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس للبيع في مصر.

يُظهر الهاتف Nokia 8.3 5G التزاماً بالأمان والسرعة والابتكار، بما أتاح له تلبية متطلبات العميل الصعب على الإطلاق؛ مكتب الاستخبارات البريطانية MI6؛ فهو الهاتف الذكي المفضل لديهم ولدى العميلة 00 في فيلم جيمس بوند القادم "لا وقت للموت" No Time To Die، الذي سيُعرض لأول مرة في ابريل المقبل. وجدير بالذكر أن الهاتف الذكي نوكيا 8.3 الجيل الخامس يعد أول هاتف في العالم يقدم جميع مزايا الجيل الخامس، وهو مزود بالعديد من الخواص؛ مثل الكاميرا رباعية العدسات بتقنية PureView، وبصريات ZEISS. وهو يستخدم مزايا ZEISS السينمائية في التقاط مقاطع فيديو بجودة استثنائية حتى في الإضاءة المنخفضة مع تسجيل صوتي OZO لإبداع بلا حدود. ويحتوي الهاتف Nokia 8.3 5G على أكثر من 40 مكونًا مختلفًا في وحدته، مما يجعله هاتفًا ذكيًا مستقبليًا جاهزًا لخطوة الجيل الخامس التالية.وتم طرح الهاتف في مصر بسعر 10,499وملحق بالهاتف كارت تخزين اضافى سعة 128جيجا بايت بالإضافة إلى سماعة Nokia Power Earpuds هدية لفترة محدودوة، سوف يحصل جميع مالكي الهاتف Nokia 8.3 5G على نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 أشهر منGoogle One . ويمكنك التقاط الصور وتعديلها أثناء التنقل بسرعات تحميل أعلى وسعة تخزين إضافية عبر الإنترنت تبلغ 100 جيجابايت عبر Google Drive وGmail وGoogle Photos ، مع إمكانية مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة أشخاص إضافيين.


 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المكتب الصحفي لشركة إتش إم دي جلوبال: [email protected]

 

عن إتش إم دي جلوبال

مقر شركة إتش إم دي جلوبال HMD Global Oy هو إسبو، فنلندا، وهي الشركة المنتجة لهواتف نوكيا. وتصمم "إتش إم دي" وتسوق مجموعة من الهواتف الذكية والهواتف الأخرى التي تستهدف مجموعة من المستهلكين ونطاقات سعرية بعينها. ومع التزامها بالابتكار والجودة، تمتلك إتش إم دي الترخيص الحصري للعلامة التجارية نوكيا Nokia للهواتف والأجهزة اللوحية. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.hmdglobal.com. نوكيا Nokia علامة تجارية مسجلة لشركة "نوكيا كوربوريشن".

 

شركة HMD Global Oy هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة Nokia التجارية للهواتف والأجهزة اللوحية. Nokia هي علامة تجارية مسجلة لشركة Nokia Corporation. وQualcomm و Snapdragon علامتان تجاريتان لشركة Qualcomm Incorporated. و Qualcomm Snapdragonهو منتج لشركة Qualcomm Technologies, Inc. و/أو الشركات التابعة لها. وتعتبر Google و Google Photos و Android و Android One علامات تجارية مملوكة لشركة Google LLC. جميع المواصفات والميزات ومعلومات المنتج الأخرى المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. قد يتم تطبيق اختلافات في العرض. تحقق من التوافر في السوق المحلية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إتش إم دي هواتف نوكيا تامر الجمل هاتف Nokia 8.3

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance