الخميس 8 ديسمبر 2022 12:09 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوانبروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة والبنك الأهلي لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطةبيكو للأجهزة المنزلية” تضع حجر أساس أول مصانعها باستثمارات 100 مليون دولار”ثاندر” الأولى في عدد العمليات المنفذة بالبورصة المصرية خلال شهر نوفمبر” أتوس Atos” تفتتح مركز جديد للخدمات العالمية في مصرمتحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفيةتواجد قوي لشركتي بي تي سي وإيجيبت جولد في معرض ”نبيو للذهب”وليد جمال الدين: نوقع ٦ مذكرات تفاهم جديدة مع شركات عالمية من أجل مشروعات الوقود الأخضروزير التجارة والصناعة : زيادة الصادرات المصرية بنسبة 10% خلال الـ 10 أشهر الاولى من العام الجاري” مدبولي ” : الدولة لن تسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن” صبحي ” يلقى كلمة فى جلسة ”تمكين الشباب والفرص المستقبلية” ضمن حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل...
السيارات

”جنرال موتورز” تستدعي 69 ألف سيارة كهربائية بسبب احتراق البطارية

بلدنا نيوز الاقتصادي

استدعت شركة ”جنرال موتورز“ الأمريكية لصناعة السيارات حوالي 69 ألف سيارة شيفروليه بولت الكهربائية، في جميع أنحاء العالم؛ بسبب مشاكل في البطارية.

وتردد أن البطاريات اشتعلت في خمس سيارات، مما تسبب في ذعر كبير، ويعمل المهندسون على مدار الساعة لمعرفة السبب وراء ذلك.

وقالت الشركة إنها لا تعرف حتى الآن سبب الحرائق، وتم استدعاء السيارات التي تم تصنيعها في الفترة من عام 2017 حتى عام 2019، منها 51 ألف سيارة في الولايات المتحدة.

يأتي ذلك بعد شهر من إعلان الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، أنها تحقق في اشتعال السيارات، مشيرة إلى أن الحرائق اندلعت تحت المقعد الخلفي بينما كانت السيارات متوقفة دون مراقبة.

ومن جانبه، قال المهندس بالشركة، جيسي أورتيغا، إن المهندسين تتبعوا الحرائق في خلايا البطارية المصنوعة في مصنع بكوريا الجنوبية، وتوصلوا إلى أن الحرائق حدثت عندما كانت البطاريات مشحونة بالكامل.

وأضاف أورتيغا: ”ليس لدينا حوادث مؤكدة من سيارات لم يتم إنتاجها في هذا المصنع أو في حالة شحن أقل“.

وأشار إلى أن بعض السيارات المنتجة في 2019 وجميع إصدارات 2020 و 2021، تحتوي على بطاريات مصنوعة في مصنع بهولندا، ولم يتم تضمينها في هذه التقارير.

وطالبت ”جنرال موتورز“ من المالكين تغيير الإعدادات القابلة للتعديل يدويا؛ لمنع شحن البطاريات بالكامل، مؤكدة أنها ستبدأ في إخطار التجار والعملاء بالاسترداد المؤقت على الفور.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
بسبب احتراق البطارية جنرال موتورز تستدعي 69 ألف سيارة كهربائية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance