الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:47 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

الرئيس السيسى يزور جناح ” إي فاينانس” ويطلع على إسهاماتها في مسيرة التحول الرقمي بمصر خلال Cairo ICT 2020ابراهيم سرحان : استثمرنا 300 مليون جنيه مصري في عام كورونا” اتصالات مصر ” تطور رؤيتها وتعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في القطاعات الحيوية” النيل لإنشاء الطرق” تشارك في معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات للعام الثاني على التوالي” مشغلو المحمول” : نجاح قطاع الاتصالات في تجاوز الأثار السلبية لجائحة كورونا في مصر” تكنو سبارك6” يقلب الموازين في سوق الهواتف المصري والكمية الأولى تنفذ بعد دقائق” اتصالات مصر” تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسيةبنك مصر يعرض ” اكسبريس” أول قرض ديجيتال في مصر للمشروعات الصغيرةاورنچ مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم” دل تكنولوجيز ” تشارك عن بعد في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020” بنية الرقمية” تتعاون مع حكومة الكونغو الديمقراطية لإنشاء شبكة اتصالات بقيمة ٥٠٠ مليون دولار” هواوي تكنولوجيز” تحتفل بمرور عشرين عاماً على تطور عملها في مصر
السيارات

”جنرال موتورز” تستدعي 69 ألف سيارة كهربائية بسبب احتراق البطارية

بلدنا نيوز الاقتصادي

استدعت شركة ”جنرال موتورز“ الأمريكية لصناعة السيارات حوالي 69 ألف سيارة شيفروليه بولت الكهربائية، في جميع أنحاء العالم؛ بسبب مشاكل في البطارية.

وتردد أن البطاريات اشتعلت في خمس سيارات، مما تسبب في ذعر كبير، ويعمل المهندسون على مدار الساعة لمعرفة السبب وراء ذلك.

وقالت الشركة إنها لا تعرف حتى الآن سبب الحرائق، وتم استدعاء السيارات التي تم تصنيعها في الفترة من عام 2017 حتى عام 2019، منها 51 ألف سيارة في الولايات المتحدة.

يأتي ذلك بعد شهر من إعلان الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، أنها تحقق في اشتعال السيارات، مشيرة إلى أن الحرائق اندلعت تحت المقعد الخلفي بينما كانت السيارات متوقفة دون مراقبة.

ومن جانبه، قال المهندس بالشركة، جيسي أورتيغا، إن المهندسين تتبعوا الحرائق في خلايا البطارية المصنوعة في مصنع بكوريا الجنوبية، وتوصلوا إلى أن الحرائق حدثت عندما كانت البطاريات مشحونة بالكامل.

وأضاف أورتيغا: ”ليس لدينا حوادث مؤكدة من سيارات لم يتم إنتاجها في هذا المصنع أو في حالة شحن أقل“.

وأشار إلى أن بعض السيارات المنتجة في 2019 وجميع إصدارات 2020 و 2021، تحتوي على بطاريات مصنوعة في مصنع بهولندا، ولم يتم تضمينها في هذه التقارير.

وطالبت ”جنرال موتورز“ من المالكين تغيير الإعدادات القابلة للتعديل يدويا؛ لمنع شحن البطاريات بالكامل، مؤكدة أنها ستبدأ في إخطار التجار والعملاء بالاسترداد المؤقت على الفور.

بسبب احتراق البطارية جنرال موتورز تستدعي 69 ألف سيارة كهربائية

آخر الأخبار

efinance
efinance