الجمعة 29 مارس 2024 02:57 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من الوزن الزائد

بلدنا نيوز الاقتصادي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرًا شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق الأحمر من زيادة الوزن خلال الفترة الحالية.

وطلب المدرب الجنوب أفريقي من اللاعبين، الحفاظ على أوزانهم في الفترة الحالية وعدم زيادة الوزن، خاصة أن الفترة الحالية تشهد عدم خوض الفريق لأي مباريات.

كما شدد المدرب الجنوب أفريقي على ضرورة وزن اللاعبين لأنفسهم كل 3 أيام، من أجل الاطمئنان على أوزانهم قبل العودة إلى المشاركة في المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب التتش، وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون، المدرب العام.

وخصص الجهاز الفنى فقرة تدريبية للمدافعين، وحرص على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم، وحرص «موسيمانى» على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
موسيماني يحذر لاعبي الأهلي الوزن الزائد
تحويل الأرقام
efinance