الخميس 28 مارس 2024 11:18 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

” بنية” راع رئيسي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT

 أحمد مكي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة بنية
أحمد مكي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة بنية

 

أحمد مكى : نسعى دائماً إلى بناء الشراكات القوية لتحقيق اهداف التحول الرقمي و فتح مزيد من الآفاق للفرص

 

 

تشارك شركة "بنية" في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 كراع رسمي للمعرض لأول مرة تحت اسم شركة "بنية القابضة" و مجموعة الشركات التابعة لها.

وأعرب المهندس أحمد مكي، رئيس المجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة بنية عن سعادته بهذه المشاركة والتي تأتي انعكاسًا لحجم أعمال الشركة والتي انطلقت منذ 4 سنوات.

وأضاف مكي: "نستعرض خلال المعرض الهيكلة الجديدة للشركة والشركات التابعة لها، إذ تمثل كل شركة من شركاتنا عنصراً أساسياً لتحقيق هدفنا المتمثل في انجاح عملية التحول الرقمي في مصر وأفريقيا و الشرق الأوسط. هذا بالإضافة إلى نهجنا المتمثل في اتباع افضل الممارسات في صناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات حيث يتيح الهيكل الجديد لمجموعتنا التركيز على عوامل النجاح المطلوبة لتسريع وتيرة التحول الرقمي".

وعقب مكي : "يتمركز عملنا في مجموعة "بنية" على تمكين الحكومات والشركات والأفراد من استخدام التكنولوجيا ليصبحوا أكثر استدامة وإنتاجية وربحية, و نسعى دائماً إلى بناء الشراكات القوية لتحقيق اهداف التحول الرقمي و التي من شأنها فتح مزيد من الآفاق للفرص والأفكار الجديدة ودعم الشركات والمساهمة في تقديم منتجات ذات قيمة حقيقية للمجتمع".

واختتم مكي قائلا : "نسعى دائما إلى المساهمة بشكل استراتيجي في حزمة الخدمات المتكاملة في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ، من خلال توفير الاستثمارات والخبرات اللازمة لتنفيذ مشاريع التحول الرقمي وتشغيلها والحفاظ على استدامتها ولقد قررنا رعاية معرض Cairo ICTهذا العام لإبراز و تأكيد دعمنا لصناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و أفريقيا و الشرق الاوسط".

وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كلاً من شركة بنية للكابلات و شركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الالياف الضوئية في جمهورية الكونغو الديموقراطية. وتعد شركة بنية للكابلات اكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في إفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع و بالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية ، أما شركة بنية رقمية فتعتبر اول و اكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال. بالإضافة الى اطلاق شركة "بنية تيليكوم" اكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو الديموقراطية و التي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك من خلال مد وتشغيل أكثر من 16000 كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو. وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة و المتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و شركة فايبر مصر للحلول الهندسية و المتخصصة في تنفيذ مشاريع بناء مراكز البيانات و الاعمال الكهروميكانيكية و حلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
شركة بنية كايرو أي سي تي 2020 معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات
تحويل الأرقام
efinance