الأحد 7 أغسطس 2022 06:14 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
ثورة الاتصالات

” اتصالات مصر ” تطور رؤيتها وتعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في القطاعات الحيوية

المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى لشركة اتصالات مصر
المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى لشركة اتصالات مصر

حجازي: الاستراتيجية الاستباقية هي محركنا الأساسي للتصدي للأزمة وضمان استمرارية الخدمات الصحية والتعليمية


خلال فعاليات الدورة الـ "42" في معرض كايرو اى سى تى، شارك المهندس خالد حجازي – الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر – في جلسة نقاشية بعنوان "البداية الجديدة: المستفيدون من مرحلة ما بعد الوباء". شارك في الجلسة مجموعة من ممثلي شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية.

تحدث حجازي عن تأثير جائحة كورونا على جميع القطاعات وبالأخص قطاعي الصحة والتعليم بما إنهم من أهم القطاعات الحيوية التي تمس المواطن بشكل مباشر. وأشاد بالجهود والإجراءات التي إتخذتها وزارات الصحة، والتربية والتعليم والتعليم العالي لوضع خطط لإدارة والتصدي للأزمة. وأوضح أن خطة الدولة ساهمت في إعطاء اتجاهات محددة لشركة اتصالات مصر لتطوير استراتيجيتها خلال الأشهر السابقة والفترة المقبلة، حيث استجابت الشركة بسرعة فائقة للتطورات من خلال تطويرً خططها لتتوائم مع الوضع الجديد وأرجع الفضل في ذلك إلى خبرات الشركة السابقة بالأخص في مجال الصحة محليا وخبرات مجموعة اتصالات إقليميا وعالميا. كما عملت الشركة بشكل استباقي لتوفير آليات التحول الرقمي بما يضمن استمرارية الخدمات الصحية الرقمية وخدمات التعليم عن بعد، بالتنسيق والربط الإلكتروني مع الجهات المعنية وعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في كل مجال مما مكنها من إتاحة الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وأضاف حجازي أن أبرز الحلول التي تقدمها اتصالات مصر ترتكز على عدة محاور كان أهمها، تصميم وبناء وربط مراكز البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية والحكومية. فضلا عن إتاحة نظم إدارة مشروعات التحول الرقمي، من بينها نظم إدارة التعليم وتوفير المحتوى التعليمي لجميع مراحل التعليم الأساسي والعالي وتوفير المحتوي للتطبيقات الصحية. بالإضافة إلى تقديم نظم تشغيل الإدارات والتعليم عن بعد داخل الجهات الحكومية والشركات والمدارس من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
خالد حجازي كايرو أي سي تي قطاع الصحة التعليم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance