الإثنين 23 مايو 2022 08:35 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” التعاون الدولي ” : اتفاقيات تمويل تنموي مع بنك الاستثمار الأوروبي بقيمة 300 مليون يورو منذ بداية 2022 لدعم جهود الدولة...” طلعت ” : توصيل شبكة الألياف الضوئية لـ 26 ألف منزل وإقامة 21 محطة محمول بقري حياة كريمة” التراس ” يفتتح ملتقى شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا.. غدًا في بنغازي(جي. بي. إم) الشريك المضيف للنسخة الثامنة من قمة الرؤساء التنفيذيين لقطاع تقنية المعلومات716 مليون دولار حجم إيرادات الشركة في الربع الثاني من عام 20227 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصة
ثورة الاتصالات

خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020

اورنچ مصر تعلن عن دورها المجتمعي أثناء مكافحة فيروس كورونا لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة والعمالة اليومية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت اورنچ مصر، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا Cairo ICT 2020 والتي ستنعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتستعرض اورنچ خلال المعرض استراتيجيتها في قطاع المسئولية المجتمعية في مصر خاصة المبادرات التى استهدفت دعم جهود الدولة خلال أزمة انتشار فيروس كورونا حيث قامت الشركة بتوجيه مساعدات لدعم الفئات الأكثر تضررا من جائحة كورونا سواء من العمالة اليومية او القطاع الطبي والتي بلغ أعداد المستفيدين منها الى أكثر من 500 الف.
وشمل هذا دعم المستشفيات العامة في جميع المحافظات من خلال توفير المستلزمات الطبية والوقائية واجهزة التنفس ومازالت شركة اورنچ مستمرة فى هذا الدعم حتى الآن، بالأضافة إلى توزيع أكثر من 100 ألف كارتونة أغذية ومواد مطهرة.
وقد ساهمت في تلك المبادرات معامل اورنچ للتصنيع بالتعاون مع فاب لاب مصروالتي حرصت الشركة علي نشرها باستدامة منذ سنوات لحل مشكلة المركزية في القاهرة وتعزيز القدرات الصناعية المصرية في محافظات مصر الاخري في الاسماعلية وأسوان وأسيوط والمنصورة والشرقية .
وقد قامت الشركة بدعم مسابقة إيناكتس على مدار الـ 13 عامًا الماضية والتي تنافست فيها أكثر من 54 جامعة، حيث فازت مصر لسنتين على التوالي بالجائزة الأولى في المسابقة الدولية. وفازت هذا العام جامعة الأزهر بأسيوط، وكانت المشاركة الأولى لها في المسابقة، وفازت بالجائزة الأولى
كما استثمرت مجموعة اورنچ أكثرمن 670000 يورو في 7 دول لدعم الشركات الناشئة. وفاز من مصر فريق مشروع 7Keema وهو تطبيق رقمي متطور للرعاية الصحية المتكاملة الذي يوفر خدمات التمريض المنزلي للمرضى بعد الخروج من المستشفيات ورعاية مرضى الأمراض المزمنة وكبار السن وخدمات أخري عديدة وسيحصل الفريق على أكثر من 100 ألف يورو كتمويل مبدئي.

بنك القاهرة 1
اورنج مصر مبادرات مجتمعية فيروس كورونا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance