الثلاثاء 17 مايو 2022 04:09 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيدرئيس الوزراء يتابع خطوات إقرار إعفاءات ضريبية ومنح المزيد من الحوافز للمشروعات الصناعية” طلعت ” : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمالرئيس البريد المصري يستقبل سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة” سامسونج ” : أرباح الهواتف الذكيه تظل صامدة على الرغم من نقص العروض60 مليار دولار حجم إيرادات سامسونج للالكترونيات في الربع الأول من عام 2022” غنيم ” : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئهالسويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع ”البصواى” بعزل البارات بمادة الايبوكسي” مايكروسوفت ” تطلق مشروع الحرم الذكي لجامعة الأزهر عبر أدوات الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الإصطناعياختيار التطبيق التفاعلي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA كأحد أفضل خمسة مشروعات على مستوى العالم«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني عبر فروع الشركة في أنحاء الجمهورية
الأخبار

" أفشة " : هذه كرة القدم حظ أوفر للاعبي الزمالك

بلدنا نيوز الاقتصادي

عبر محمد مجدي أفشة عن سعادته بالانتصار في مباراة اليوم وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لفريقه الأهلي.
وقال أفشة في تصريحات تليفزيونية:"هذه كرة القدم، حظ أوفر للاعبي الزمالك، فريق الزمالك فريق كبير، ونحن ولاعبيه أصدقاء.. تعبنا وربنا كرمنا."
وأضاف:" أتمرن على أسلوب معين أتى منه هدفي في الزمالك، وهدفي في الوداد، وهدفي في توجو.. أشخاص كثيرون انتقدوا أفشة، ولكنني لا ألتفت لهم.. أحب كل الناس، والأهم في الأخير الفوز."
واختتم قائلًا:" أنا راجل فلاح.. تربيت على الأصول والاحترام، لو انتصرت سأحمد الله، ولو خسرت سأحمد الله أيضًا.. أشكر أهل بلدي وأشكر أبي الأهلاوي وأهديه الميدالية الذهبية."

بنك القاهرة 1

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance