الأحد 22 مايو 2022 06:52 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
7 يونيو المقبل انطلاق المؤتمر السنوي السابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا TECH INVEST 4 بحضور وزير الاتصالات” جارتنر ” : نقص الرقائق الإلكترونية لصناعة السيارات يستمر حتى 2023” في إم وير ” : 75% من المؤسسات تولي أولوية قصوى لتجربة الموظفين الرقميةوزير التنمية المحلية يلتقى مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ووزير اللامركزية الكيني ومسئول ”الأغذية العالمى”وزير المالية : الأزمة الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية ضاعفت التحديات على الدول النامية” القصير ” : المشروعات الكبرى تتميز باستخدام الزراعات الذكية والابتكار الزراعي واستخدام الميكنة الحديثة” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد
التكنولوجيا

” هواوي” تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر ” DCB” عبر متجر HUAWEI AppGallery لجميع مشغلي الاتصالات في مصر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر "Direct Carrier Billing-DCB" الجديدة لعملائها داخل كافة التطبيقات والألعاب عبر متجر HUAWEI AppGallery وذلك لجميع مُشغلي الاتصالات في مصر. تأتي الخدمة الجديدة لتكون أفضل الحلول للمستهلك في القيام بعمليات المدفوعات الإلكترونية لتطبيقات HUAWEI Video و HUAWEI Themes و HUAWEI Music و HUAWEI Cloudحيث تمكّن المستخدم من القيام بالدفع الإلكتروني بمجرد إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو استقطاعها من رصيد المستهلك.

قال "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، " يسعدنا تقديم هذه الخدمة الجديدة لعملائنا من أجل إيجاد كافة الحلول الآمنة والمريحة فيما يتعلق بعملية المدفوعات التي يقوم بها المستهلك في كل وقت وذلك بإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر "Direct Carrier Billing-DCB" الجديدة عن طريق متجر هواوي المتطورHUAWEI AppGallery لجميع مُشغلي الاتصالات لتزويد المستخدمين في مصر بمزيد من خيارات الدفع.

وأضاف أن هذه الخدمة الجديدة المستهلكين من الدفع الرقمي ودون الحاجة إلى بطاقات مصرفية وبطريقة آمنة تحمي خصوصيتهم."

وأوضح أن خدمة الدفع الإلكتروني المباشر من المستخدم إدخال رقم هاتفه فقط لإجراء الدفع. وعلى النقيض، فإن خدمات الدفع الأخرى التي تعتمد على بطاقة الائتمان تتطلب من المستخدم مشاركة اسمه ورقم البطاقة والعديد من البيانات الأخرى التي تستنزف وقت ومجهود المستخدمين.

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تعمل على تقليل وقت الدفع، وتتم العملية بطريقة سهلة ومبسطة دون أي تعقيدات مع تقديم تقارير مفصلة تصل للمستخدمين عن تفاصيل عملية الدفع وقيمتها التي تعتبر أقل بكثير من التي تتم عبر استخدام بطاقات الائتمان.

وقال إن خدمة الدفع الإلكتروني المباشر "Direct Carrier Billing-DCB" بأنها سريعة وسهلة والحفاظ على خصوصية البيانات، التي لا تتطلب التسجيل ولا تتم مشاركة أي تفاصيل حساسة، مثل رقم البطاقة أو تفاصيل الحساب.

خدمة الدفع الإلكتروني المباشر "Direct Carrier Billing-DCB" لا تتوقف عند حدود دفع الفواتير فقط وإنما يستطيع المستخدمون تحقيق المزيد من الرفاهية والمتعة لدفع مقابل خدمات الألعاب الإلكترونية. تمثل الألعاب المحمولة أكثر من نصف سوق الألعاب، مما يوفر فرصاً جديدة لمقدمي خدمات DCB.

بنك القاهرة 1
هواوي الدفع الإلكتروني مشغلي المحمول HUAWEI AppGallery

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance