الجمعة 26 أبريل 2024 11:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
حوارات وملفات

” كاش كووول” حولت Cairo ICT 2020 لأول معرض غير نقدي

إنجي الصبان : فيكتوري لينك تحتل 80 ٪ من الحصة السوقية لرسائل المحمول في مصر

إنجي الصبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فيكتوري لينك
إنجي الصبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فيكتوري لينك

لدينا 2000 عميل في القطاعات الحكومية وشركات الاتصالات

" جائحة كورونا " حققت طفرة في مجال التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

 

قالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك إن شركتها الجديدة " كاش كوول" ستحول معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات Cairo ICT 2020 لأول مرة لمعرض غير نقدي مؤكدة أن شركة فيكتوري لينك تستحوذ على 80 ٪ من الحصة السوقية للرسائل المحمولة وكشف عن كثير من القضايا في حوارها مع جريدة ( بلدنا نيوز الاقتصادية) :


ما أبرز الملفات التي ستستعرضها " فيكتوري لينك" في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات Cairo ICT 2020؟


تشارك شركة فيكتوري لينك في المعرض هذا العام كراعي للعام الرابع علي التوالي، وتشارك أيضاً شركة كاش كول للمدفوعات الإلكترونية، إحدى شركات فيكتوري لينك، كراعي للمعرض لأول مرة وستقوم بتحويله الي اول معرض غير نقدي في مصر.
ستقوم كاش كول بعرض خدماتها وحلولها المالية المتطورة التي تدعم عملية التحول الرقمى في مصر والتي تساهم في إتمام معاملات المواطنين المالية بسهولة من خلال توفير شبكة متطورة وآمنة ومتكاملة حول أنحاء الجمهورية
وما هي استراتيجية شركة( كاش كول) للدفع الإلكتروني وما هو حجم استثماراتها؟


تهدف إلى تقديم حلول و خدمات آمنة و مبتكرة الى مختلف مستخدمى الخدمة و توسيع قنوات الدفع و التحصيل في القطاعين الأستهلاكى و التجارى و دعم الشمول المالى فى مصر، ويبلغ حجم رأس مال الشركة 250 مليون جنيه مصري


وما هي استراتيجية شركة فيكتوري لينك لدعم الشمول المالي والدفع الإلكتروني ؟


إن السوق المصرى كبير و قادر على استيعاب خدمات جديدة و مبتكرة فى حلول الدفع الالكترونى على اختلاف مستخدميها و لذلك قمنا بإطلاق شركة كاش كول من خلال التعاون مع شركة "سكاش" التى تملك العديد من الانشطة سواء الصناعات الدوائية و الصيدليات و الانشاءات، ومجموعة "ام دى اى سى" المتخصصة فى خدمات الاتصالات وخدمات الدفع الإلكتروني في عدة دول في آسيا و إفريقيا.
تهدف شركة كاش كول لتقديم حلول مدفوعات مبتكرة و آمنة للسوق المصري تتميز بالسرعة و السهولة بالاضافة الى جودة الدعم الذى نقدمه.


ما هو حجم الحصة السوقية للشركة في مجال رسايل المحمول؟


بلغ حجم الحصة السوقية لفيكتوري لينك في مجال رسائل المحمول إلى حوالي 80%


هل تأثرت أعمال الشركة بجائحة كورونا ؟ 


خلقت تلك الأزمة فرصة غير اعتيادية ليتبنى الجميع التكنولوجيا و يتجهوا نحو التحول الرقمي، وبناءً على ذلك شهد التسويق الرقمي نشاطاً كبيراً وملحوظاً مما أدى إلى لجوء العديد من القطاعات إلى الإعتماد على خدماتنا التسويقية الإلكترونية وخاصة الرسائل الإعلانية وخدمات القيمة المضافة ومنها القطاع الطبي والتجارة الإلكترونية والمأكولات.
 في ظل تلك الظروف نجحنا في إطلاق شركة notchnco التي تهدف لسد الفجوة التي ظهرت مؤخراً بين الشركات وعملائهم. تقوم الشركة بتوفير قنوات إتصال جديدة على منصات إلكترونية متعددة لتُمكن الشركات من التواصل مع عملائهم بسهولة وفعالية وبشكل مباشر.


كم وصل عدد عملاء فيكتوري لينك ومن هم أبرز شركاء النجاح؟


وصل عدد عملاء شركة فيكتوري لينك إلى أكثر من 2000 عميل وأبرز شركائنا في النجاح يضم العديد من القطاعات الحكومية وشركات الإتصالات


وما حجم الدور المجتمعي الذي تلعبه فيكتوري لينك وما أبرز المساهمات المجتمعية للشركة؟


يعتبر مفهوم المسؤولية المجتمعية مفهوم تطوعي، مبني على التزام أخلاقي غير مكتوب، وتتخطى فيه مسؤولية الشركة المفهوم الربحي إلى أن تكون مؤثرة في المجتمع والبيئة المحيطة بها.
وأبرز المساهمات المجتمعية التي أطلقناها تضمنت العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات والجمعيات الخيرية ومنها وزارة الصحة، وزارة الثقافة، وزارة التضامن الإجتماعي، مؤسسة بهية، مركز الأورام للفيوم، والمجلس الأعلى المستشفيات الجامعية، مبادرة أهالينا وغيرهم من المؤسسات.


وما هو الدور الذي ستلعبه ( إنجي الصبان) في شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية المصرية؟ وما هي أبرز المقترحات المقدمة؟


أفتخر بتعييني ضمن مجلس إدارة شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية المصرية، لقد حرصت خلال مشواري المهني على دمج التكنولوجيا في آليات سوق العمل، وتقديم الحلول التقنية باستخدام كافة خدمات التسويق الرقمي والقيمة المضافة لمواكبة التطور التكنولوجي بكفاءة وفعالية. وبناءً على ذلك، أسعى أن نضع خطة تواكب العصر الحالي من تطورات ومتغيرات لتحقيق التنمية والتطور حتى تتماشى إستراتيجية الشعبة مع إتجاهات الدولة لخلق بيئة خصبة لتبني التطور التكنولوجي والتجارة الإلكترونية والشمول المالي.


وما هي مساهمات إنجي الصبان في دعم ملفات المرأة المصرية؟


أؤمن بشدة ان النساء قادرات علي تحقيق جميع احلامهن بسهولة من خلال العمل الجاد والتفاني. أسعي ان يكون لي دور فعال ودائم في إلهام وتشجيع النساء على تجاهل الصور النمطية ، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار المهنة، حيث انه حق علي كل أنثي ان تكتشف شغفها رغم كل الظروف التي قد تمر بها.


أحرص أيضاً على المشاركة الفعالة في عدة مؤتمرات ومعارض لأتمكن من نقل تجربتي وخبراتي في عالم الأعمال الي عدد كبير من السيدات ومنها مؤتمر المرأة المصرية والمنتدى الاقتصادى العالمى للمرأة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
فيكتوري لينك كايرو أي سي تي 2020 كاش كووول
تحويل الأرقام
efinance