السبت 21 مايو 2022 08:27 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” السعودية ” تعتمد منظومة التكويد والتتبع للصادرات المصرية بديلا عن شركات المطابقة الخاصةبالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى
المعارض

في جيتكس : حمدان بن محمد يتلقى تحيات مشاركين من 150 دولة عبر Avaya Spaces

بلدنا نيوز الاقتصادي

تلقّى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اليوم، تحيات مشاركين افتراضيين من 150 مدينة حول العالم، وذلك عبر الإنترنت وباستخدام تطبيق الاتصال "Avaya Spaces "، خلال مشاركة الشركة في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020، التي انطلقت اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.

وينصبّ تركيز "أڤايا" في الدورة الأربعين من حدث تقنية المعلومات والاتصالات الأبرز في المنطقة، على عرض تقنيات الاتصال و التعامن التي تلبي الاحتياجات المستجدة في عالم الأعمال الجديد. وتستضيف "أڤايا" في جيتكس شركات من 150 دولة عبر إقامة سلسلة من الجلسات الافتراضية في جناحها.

وتعرض الجلسات مجموعة من التقنيات الجديدة التي تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في تجارب العملاء والموظفين الرقمية. وتعرض "أڤايا" منصتها الرقمية المبتكرة "ون كلاود" في جيتكس، وهي بُنية توصيل هجينة فريدة من نوعها تحمي الاستثمارات وتمنع الانقطاع وتضمن استمرارية التجارب المتعددة عبر كل مرحلة من مراحل التجربة الشخصية السحابية.

ويجري عرض هذه الحلول وغيرها بالتزامن مع مواصلة دبي مساعيها الرامية إلى أن تصبح عاصمة العمل عن بعد في العالم. وتعرض الشركة كذلك القدرات المتفوقة التي يتميز بها تطبيق "Avaya Spaces" دعمًا لهذه المساعي، وتمكينًا للمواهب العالمية من الازدهار في جميع أنحاء المدينة. ويُعدّ هذا التطبيق منصة شاملة للاجتماعات والتعاون الجماعي تعمل على الارتقاء بطريقة إنجاز العمل في بيئات العمل الرقمية في نحو 100 دولة.

وقد أتاح تطبيق "Avaya Spaces" المجال أمام "أڤايا" للتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية، في إقامة مؤتمرات جيتكس المباشرة عبر الإنترنت من خلال التطبيق.

بنك القاهرة 1
أفايا حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم avaya Spaces

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance