الخميس 19 مايو 2022 01:01 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يتابع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وجهود جذب الأسواق البديلة” المشاط ” تستعرض الإجراءات الحكومية لتطوير البنية التحتية المستدامة والذكية في القطاعات الاقتصادية الحيويةالقوى العاملة : صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً بالمنيامدبولي : تطوير ”مطار سفنكس” يكتسب أهمية كبيرة خاصة لقربه من منطقة الأهرامات” إسماعيل ” : آلية ربط التمويل بالنتائج تهدف لدعم اللامركزية من خلال رفع قدرات العاملين بشركات المياه والصرف” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم
التكنولوجيا

” التحول الرقمى ” أهم المحاور التى تستعرضها ” إريكسون ” أثناء مشاركتها فى أسبوع جيتكس للتقنية 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعود إريكسون إلى أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام افتراضياً كشريك في التحول الرقمي، حيث تحتل مركز الصدارة في أحد أكثر الفعاليات التكنولوجية شهرة في العالم.

ستثمر إريكسون مشاركتها في الحدث الاستثنائي ابتداء من يوم الأحد 6 إلى الخميس 10 ديسمبر 2020، لاطلاع العملاء والشركاء وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على آخر التحديثات والرؤى المتعلقة بتقنية الجيل الخامس عبر خبرتها وريادتها ومشاركتها العالمية.

قامت إريكسون حتى الآن بتطور 70 شبكة من الجيل الخامس حول العالم على نحو مباشر، يعزز ريادتها، ثقة المشغلين في تقنية الشركة المتطورة من الجيل الخامس لدفعهم نحو مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتشمل هذه الشبكات 36 دولة مختلفة، حيث وقعت إريكسون 117 اتفاقية تجارية حول العالم في هذا الإطار.

يقدر أحدث تقارير الاتصالات المتنقلة من إريكسون، الذي صدر الشهر الماضي، أنه بحلول نهاية عام 2020 ، سيعيش أكثر من مليار شخص – 15% من سكان العالم - في مناطق تغطيها خدمات الاتصال من الجيل الخامس. وسيتمكن 60% من سكان العالم عام 2026، من اعتماد خدمات الجيل الخامس، مع توقع وصول الاشتراكات بالتقنية المتطورة إلى 3.5 مليار اشتراك، ما يعني بأن عدد الاشتراكات الحالي وقدرات التغطية لناحية عدد السكان، التي تتميز بها شبكات الجيل الخامس، هي الأسرع من بين جميع أجيال تقنيات الاتصالات المتنقلة.

يعد جيتكس أحد أكبر فعاليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يشارك فيه جميع المشغلين الرئيسيين وخبراء خدمات الاتصال والشركاء في القطاع. ويؤكد حضور إريكسون في فعاليات الحدث، على ريادة الشركة في مجالات الجيل الخامس والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IOT) عبر المنطقة.

بنك القاهرة 1
إريكسون التجول الرقمى أسبوع جيتكس للتقنية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance