السبت 21 مايو 2022 08:15 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
بالصور..الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعيقرى ” حياة كريمة ” تدخل الحيز التطبيقي لاستراتيجية الشمول الماليوزير المالية : طرح عدد من الشركات المملوكة لكل قطاعات ومؤسسات الدولة فى البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاصكيف تدعم جامعة مصر المعلوماتية صناعة تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال ؟!معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق مبادرة ”شغلك من بيتك” في عدد من محافظات الدلتا والصعيد” معيط ” : التوسع فى الحلول التكنولوجية لتيسير الإجراءات وتحفيز الاستثمار وتعزيز الحوكمةمحافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث الفروع المطورة بمدينة الخارجةتعرف على الأسباب الحقيقية لرفع البنك المركزي لأسعار الفائدة والإقراضوزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة المقاولون العرب موقف تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعاتوزير الإسكان : الانتهاء من جميع الهياكل الرئيسية للأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة” المالية ” : 2.4 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال أبريل الماضى” مدبولي ” : تغير المناخ يُعد واحداً من أهم القضايا التي تحظى بالاهتمام لدينا وعلى مستوى العالم
الاستثمار

270 مليار دولار حجم المبيعات الرقمية على مستوى العالم خلال أسبوع التسوق الإلكترونى

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت «سيلزفورس»، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول إدارة علاقات العملاء، اليوم عن نتائج أسبوع التسوق الإلكتروني والتي شملت تحليلات عن سلوكيات التسوق عالميا لما يزيد عن مليار متسوق عالمي عبر منصة "سيلزفورس كاستمر 360" Salesforce Customer 360.

وتشير النتائج إلى تحقيق رقم قياسي جديد في المبيعات الرقمية بلغ 270 مليار دولار، أي بارتفاع مقداره 36 بالمئة مقارنة بالعام 2019. ونتيجة لتأثير جائحة كوفيد-19 على سلوكيات التسوق عبر الإنترنت وتقليص ساعات عمل المتاجر في موسم العطلات وانخفاض حركة المرور، فقد أقبل المستهلكون بقوة على التسوق عبر الإنترنت، ما أدى إلى ارتفاع المبيعات الرقمية إلى مستويات جديدة خلال أسبوع التسوق الإلكتروني.

تعليقا على هذه النتائج، قال آدام بليتزر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لدى سيلزفورس ديجيتال: "لقد أذهلنا النمو القياسي الذي حققه عملاؤنا في موسم العطلات هذا. حيث أتاحت منصة سيلزفورس كاستمر 360 لعملائنا قدرات على التوسع ومكنتهم من تقديم تجارب رقمية مخصصة تلبية لأذواق المستهلكين. وأدت هذه التركيبة الفعالة إلى تسجيل ملايين من طلبات الشراء وتعاملات بمليارات الدولارات لصالح عملائنا حول العالم".

أبرز نتائج سيلزفورس لموسم العطلات 2020

· التجارة الرقمية حققت أرقاما قياسية جديدة: وصل إجمالي المبيعات الرقمية إلى 270 مليار دولار عالميا و60 مليار دولار في الولايات المتحدة. وارتفع إجمالي التجارة الرقمية بنسبة 36 بالمئة عالميا خلال أسبوع التسوق الإلكتروني في موسم العطلات الراهن مقارنة بالعام 2019، ذلك تزامنا مع إقبال مزيد من المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت بسبب الجائحة.

منصة التجارة السحابية دعمت قدرات أكبر لتوسع العملاء خلال أسبوع التسوق الإلكتروني، والذي بدوره شهد نموا في المبيعات الرقمية بنسبة 50 بالمئة مقارنة بالعام الماضي.

· استلام المشتريات الرقمية من مواقف المتاجر أدى إلى زيادة المبيعات: حققت شركات التجزئة العالمية التي قدمت خيارات تسليم المشتريات إما في مواقف أو نقاط مرور السيارات أو في المتاجر، زيادة في عوائد المشتريات الرقمية بنسبة 32 بالمئة وسطيا مقارنة بالشركات التي لم توفر تلك الخيارات، وذلك بمقارنة الأرقام المسجلة خلال أسبوع التسوق الإلكتروني هذا العام مع العام الماضي.

· شركات التجزئة التي تجمع بين أخذ طلبات الشراء من الإنترنت مع تقديم خيارات تسليم المشتريات للمستهلكين محليا وبأمان، ستشهد نموا قويا لعائداتها من المشتريات الرقمية، وذلك مع اقتراب المواعيد النهائية لشحن المشتريات وتوقعات بحصول تأخير في شحن 700 ملايين طرد. ويأتي ذلك إثر استفادة عملاء سيلزفورس من تقديم خدمة تسليم المشتريات في مواقف السيارات التابعة لمتاجرهم هذا العام، الأمر الذي أدى إلى نمو عائداتهم بنسبة 95% مقارنة بالعام 2019.

بنك القاهرة 1
سيلزفورس التسوق الإلكتروني المبيعات الرقمية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance