الخميس 18 أبريل 2024 05:37 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

عبدالحفيظ: مبسوط من الحوار الذي دار بين السولية ومحمد شريف

بلدنا نيوز الاقتصادي

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، على توضيح رأيه بشأن المشادة التي حدثت في الملعب بين عمرو السولية ومحمد شريف، خلال مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز أهداف المارد الأحمر علي معلول ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وعمرو السولية، ليتصدر ترتيب الدوري الممتاز مبكرا بفارق الأهداف عن الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى، وهم الزمالك وسيراميكا كليوباترا وأسوان والاتحاد السكندري.

وأعرب "عبدالحفيظ" خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم"، عن سعادته بتلك المشادة قائلا: "مبسوط من الحوار الذي دار بين السولية ومحمد شريف لأنه يجب على اللاعبين الكبار في الفريق توجيه زملائهم وضرورة وجود قيادة داخل الملعب، وهو ما كان يفعله السولية مع زميله، حيث كان يعطيه بعض التوجيهات وهو أمر مهم للغاية".

وعن مواجهة غزل المحلة المقبلة وما أثير عن إراحة بعض اللاعبين، أكد سيد عبدالحفيظ، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، له مطلق الحرية في منح الراحة أو تدوير اللاعبين خلال المباراة المقبلة.

وأضاف مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن لكل مباراة ظروفها، مشددا على احترام كل المنافسين بقوله: "نلعب من أجل تحقيق اللقب، وكرة القدم علمتنا أنه من الممكن تواجه فريق كبير وتمر بسهولة وتحقق الفوز عليه، وعند مواجهة فريق مستواه الفني غير مرتفع مع غياب التركيز عن الفريق، سنواجه متاعب كبرى، لذا يجب التركيز في كل المواجهات من أجل جمع كل النقاط".

وأشار سيد عبدالحفيظ، أن "موسيماني" يعمل 24 ساعة من أجل الأهلي، موضحا أنه يشاهد مباريات طوال الوقت، وحياته كلها كرة القدم، مؤكدا أنه تحدث عن لاعب صن داونز موتجيكا ماديشا، الذي رحل عن دنيانا، مؤكدا أنه تأثر بشدة بعد سماع خبر وفاته، خاصة أنه كان أحد من يثق فيهم ويعتمد عليهم.

وعن مواجهة سونيديب بطل النيجر، أكد "عبدالحفيظ" أنه ينتظر تحديد ملعب المباراة خلال اليوم أو غدا، موضحا أن بعثة الفريق ستسافر يوم 18 ليلا، وسيكون الوصول يوم 19، متمنيا تحقيق نتيجة طيبة، في مباراة الذهاب.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
عبدالحفيظ مبسوط الحوار الذي دار بين السولية ومحمد شريف
تحويل الأرقام
efinance