السبت 20 أبريل 2024 12:07 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” أميستون ” تبدأ في تصنيع أسلحة من الجيل الخامس” الاتصالات ” : إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة الأقصر لتنمية المهارات الرقمية ودعم الابداع التكنولوجى” طلعت ” : مشاركة 2500 طالب من مختلف الجامعات حول العالم فى البطولة الدولية للبرمجياتاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةوزارة العمل تشارك فى معرض EDU TECH ”بمشروع مهنى 2030 ”مدير ببنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم” السجان ” : 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذبكاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية” الفطيم العقارية ” يواصل رسم البسمة على وجوه الايتام بالتعاون مع دار الأورمان”علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCXالتموين تطلق أكبر قافلة من المساعدات لأهالي قطاع غزة منذ بداية الأحداثصرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة بدءاً من الأحد الموافق ٢١ أبريل
منوعات

المدرب العام لفريق مصر للمقاصة: النتيجة أمام الأهلي ”غير مرضية”

بلدنا نيوز الاقتصادي

قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر للمقاصة، إن الخسارة بثلاثية أمام الأهلي "ليست مرضية"، مضيفًا أن إصابة ناصر ماهر لاعب الفريق الأحمر أزعجتنا.

والتقى الأهلي مع مصر للمقاصة مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري we المصري، وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، قال إبراهيم: "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، كنا نتمنى الخروج بنتيجة إيجابية، نجحنا في خلق (توليفة) في فترة قصيرة".

وتابع: "نتمنى أن نقدم نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة، نجتهد ونحاول تقديم أداء يلفت انتباه المنافسين".

وعن اللعب أمام الأهلي بدفاع متقدم ومصيدة التسلل، قال: "طبقنا الخطة الأفضل لنا، وحاولنا تجنب سرعات لاعبو الأهلي، قدمنا أداء جيد في أغلب فترات المباراة، وأكثر ما أزعجنا هو إصابة ناصر ماهر (لاعب الأهلي) نتمنى له السلامة".

جدير بالذكر أن مصر للمقاصة بيتعد لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري We المصري.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
المدرب العام لفريق مصر للمقاصة النتيجة أمام الأهلي غير مرضية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance