الجمعة 21 يونيو 2024 10:31 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وآسيا الوسطىكاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشتركتزامنا مع حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.. وزارة الهجرة تستعرض منجزات المبادرة الرئاسية ”مراكب النجاة”وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”.. و5.7 مليار جنيه إجمالى الاستثمارات بالمدينةدبي وأبوظبي أغلى المدن في منطقة الشرق الأوسط.. وهونج كونج تحتفظ بموقعها كأغلى مدينة في العالم للموظفين الدولييندراسة : 68% من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي قد يشكل تهديداً لمناصبهم” معيط ”: إنهاء أكثر من ١٧ ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز ١٥ مليار جنيه خلال ١٠ أشهرشركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية” معيط ” : 130 مليار جنيه تسهيلات تمويلية للزراعة والصناعة والسياحة.. والخزانة تتحمل فارق سعر الفائدةضريبتا الدخل والشركات تنعشان الخزينة المغربية بـ3.32 مليار دولارالصين تعتزم إعادة النظر في القواعد الإرشادية لصناعة بطاريات الليثيوم
ثورة الاتصالات

بعد عثوره على ١٢٣ ألف جنيه :

رئيس البريد يكرم مندوب خدمات البريد على أمانته وتفانيه في العمل

بلدنا نيوز الاقتصادي

كرم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد الموظف أحمد عطية حسن موزع بمنطقة بريد المنيا على امانته وإخلاصه وتفانيه في العمل حيث قام الدكتور شريف فاروق بتسليمه درع الهيئة وشهادة تقدير ومكافأة مالية وذلك بحضور جميع القيادات التنفيذية بالهيئة القومية للبريد.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان الزميل احمد عطية صورة مشرفة ومثل يحتذى به وما قام به سلوك سوي يجب ان يتحلى به جميع العاملين مؤكداً على فخر البريد المصري بسلوكه المثالي وأمانته وتميزه بالعمل حينما قام بتسليم هذا المبلغ الكبير الي صاحبه دون تقاضي اي مبالغ مالية.

احمد عطية حسن قد عثر على مبلغ مالي كبير يقدر ب ١٢٣٠٠٠ جنيه في موقف سمالوط بالمنيا فقام على الفور بنشر خبر عثوره على المبلغ على صفحات التواصل الاجتماعي وتابع النشر حتى توصل الي صاحب المبلغ وبعد ادلاء صاحب الحقيبة على مواصفاتها ومواصفات المبلغ الذي بداخلها سلم الزميل احمد عطية المبلغ كاملاً الي صاحبه ولم يقبل اي مكافأة حيث تبين ان صاحب المبلغ كان متوجهاً لإجراء عملية جراحية وعند وصوله الي وجهته اكتشف ان المبلغ قد فقد.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
شريف فاروق رئيس البريد خدمات البريد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance