الأحد 14 يوليو 2024 11:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” كاسبرسكي ” تحصل على لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التواليأمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم من 16 حتى 21 يوليو” الزراعى المصرى ” : ارتفاع محفظة القروض مقارنه بالنصف الأول من العام الماضي والودائع تقفز إلى 185 مليار جنيه بنهاية...وزير قطاع الأعمال : فرص عديدة لزيادة الإنتاج والصادرات وتعظيم القيمة المضافةندوة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالجيزةالعلماء الروس يحولون رماد الفحم إلى سيراميكالبتكوين ترتفع بنسبة 2.7 % بعد رد فعل ترمب على محاولة اغتيالهالذكاء الاصطناعي قد يتنبأ باحتمالية إصابتك بألزهايمر في المستقبلمدبولي: العلاقات المصرية الصربية تشهد زخمًا كبيرًا.. ونتطلع للاستفادة من شركات بلجراد”ريلمي ” تقدم سلسلة realme 12 5G التى تتميز بأداء استثنائي بفضل معالج متطورةرئيس الوزراء: منتدى رجال الأعمال المصري- الصربي يُؤسس لحقبة جديدة بين البلدينسلامة الغذاء: 3600 رسالة مصدرة من خضروات وفواكه طازجة
التكنولوجيا

أبوظبي للإعلام تعلن عن توفير محتوى UFC Arabia عبر خدمة ستار بلاي قبل انطلاق منافسات ” جزيرة النزال” في أبوظبي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وSTARZPLAY خدمة الفيديو حسب الطلب الأسرع نمواً في المنطقة، عن إطلاق شراكة استراتيجية بين الطرفين لتوفير البث المباشر لأحداث ونزالات UFC للمشاهدين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء الإعلان عن الشراكة قبل عودة منافسات "جزيرة النزال" إلى أبوظبي ابتداءً من 16 يناير، والتي ستشهد النزال المرتقب بين نجم UFC كونور ماكجريجور وبطل UFC للوزن الخفيف السابق داستن بويرير في 24 يناير.

وكجزء من الشراكة، سيتمكن مشتركو STARZPLAY من متابعة كافة أحداث UFC مباشرة بالإضافة إلى مكتبة شاملة من محتوى الفيديو حسب الطلب للنزالات السابقة والعروض والمقابلات والمحتوى الخاص مثل Dana White’s Contender Series .

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY: "تقدّم شراكتنا مع أبوظبي للإعلام لتوفير منافسات UFC Arabia على STARZPLAY دفعة قوية لتعزيز المحتوى المميز الذي نقدّمه للجمهور.

ومع تزايد أعداد المتابعين الذين ينتقلون إلى خدمات البث عبر الإنترنت ، فإن تقديم محتوى متنوع لمشتركينا هو مركز قوتنا واختلافنا عن الأخرين. من خلال هذه الشراكة، يمكن لمشتركينا الآن متابعة كامل إثارة تشويق UFC على STARZPLAY ."

من جانبه، قال يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية في أبوظبي للإعلام: "من خلال هذه الشراكة، يسعدنا الإعلان عن توفير البث المباشر لأحداث UFC لكافة عشاق هذه الرياضة في المنطقة عبر منصة STARZPLAY، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من المحتوى الشامل. يشكّل هذا القرار بتوسيع الوصول إلى محتوى UFC Arabia جزءاً من استراتيجيتنا لتوفير محتوى رقمي متميز للمشاهدين، كما أنه يتماشى مع التزامنا بنقل الرياضات الكبرى إلى المشاهدين في المنطقة ".

ويمكن لعشاق UFC الآن ترقّب مواعيد النزالات في الأسابيع القادمة، حيث ستمنح هذه الشراكة للجمهور فرصة الاستمتاع بقائمة من أقوى أحداث جزيرة النزال. وتضم قائمة أولى النزالات المباشرة التي ستعرض على STARZPLAY ليلة النزال: ماكس هولواي ضد كالفن كاتار يوم 16 يناير، و ليلة النزال: نيل ماغني ضد مايكل كيزا يوم 20 يناير. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المشاهدون التطلع إلى نزالUFC رقم 257 يوم 24 يناير بين داستن بويرير وكونور ماكغريغور الذي سيُجرى في جزيرة النزال في أبوظبي. كل هذه النزالات ستعرض مباشرة على STARZPLAY ، وعلى تطبيق UFC Arabia ، بالإضافة إلى قناة Abu Dhabi Fight ، أول قناة لفنون القتال المختلطة (MMA) في المنطقة.

ويتوفر محتوى UFC Arabia الآن على STARZPLAY مقابل 18.99 درهم إماراتي / ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى باقات الاشتراك الحالية. ويمكن تحميل تطبيق STARZPLAY عبر متجري iOS و Android.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ستارز بلاي أبوظبي للإعلام UFC

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance