الخميس 19 مايو 2022 08:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يتابع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وجهود جذب الأسواق البديلة” المشاط ” تستعرض الإجراءات الحكومية لتطوير البنية التحتية المستدامة والذكية في القطاعات الاقتصادية الحيويةالقوى العاملة : صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً بالمنيامدبولي : تطوير ”مطار سفنكس” يكتسب أهمية كبيرة خاصة لقربه من منطقة الأهرامات” إسماعيل ” : آلية ربط التمويل بالنتائج تهدف لدعم اللامركزية من خلال رفع قدرات العاملين بشركات المياه والصرف” أشبال مصر الرقمية ” مبادرة جديدة لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارسمحمد الإتربي رئيساً ل اتحاد المصارف العربية بالإنتخابتعيين محمد سعد رئيسيًا ومديرًا تنفيذيًا لمنطقة شمال شرق إفريقيا ب سيجنفايأڤايا توسّع شراكتها الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتوفير حلولها ”ون كلاود” ضمن حزمة حلول ”أزور” من مايكروسوفتهاتف OPPO Find N يحصل على جائزتان في مسابقة التصاميم iF Design 2022«بنية» توقع اتفاقية شراكة مع شركة Ramp;M العالمية لتوسيع أعمالها في مشروعات البنية التحتية” ماجد الفطيم ” ومنصة «ڤاليو» يوقعون شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم
البنوك

المعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة ” Go1”

عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري
عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري

وقع المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتوقيع اتفاقية جديدة مع احدى الشركات الرائدة في مجال التعلم عن بعد E-learningوالتي يتزامن في نفس الوقت مع توسع Go1 في القطاع المصرفي المصري.

حيث تتيح هذه الاتفاقية من الوصول إلى أكثر من 80.000 دورة تدريبية من أشهر الجهات العالمية في مجال التعلم عن بعد مثل Skillsoftو Thomson Reuters , Wall Street Prepكل ذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة. يساهم هذا التعاقد بين المعهد المصرفي وGo1 في تسهيل وتوفير تدريب وتطوير موظفي القطاع المصرفي من خلال أحدث البرامج الدولية وللمؤسسات للوصول إلى استراتيجيتها. يشمل مستثمرو :GO1 Microsoft و Salesforce و SEEK و Y Combinator.

قال أندرو برانيز- رئيس مجلس إدارة Go1: مصر تعتبر دائما من الأسواق الاستراتيجية التي نعمل جاهدين على وضع بصماتنا في هذا السوق المصري. نحن سعداء بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري و شركاء النجاح Consultrics هذه الشراكة سوف تساهم في تسهيل العملية التدريبية والتوصل بعمق لجميع البرامج المتاحة عير المنصة الإلكترونية

ومن جانبه عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: إن من رسالتنا بالمعهد المصرفي هي تطوير العاملين بالقطاع المصرفي. ان مكتبة Go1 تحتوي على مجالات مختلفة بدء من النواحي الفنية- النواحي المهنية- مهارات تكنولوجيا المعلومات وتطير المهارات الأساسية للموظفين.

نحن نضطلع لتفعيل الشراكة مع Go1 بالتعاون مع Consultrics – نحن دائما ننظر إلى تقديم أفضل الحلول والبرامج التي تتميز بالتفرد وأحدث المعلومات .

وقالت د . حنان الوجيه- المدير التنفيذي لشركة Consultrics الموزع الرئيسي لGo1 في منطقة الشرق الأوسط :

"نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة. ستتمكن البنوك المصرية في الدخول إلى مكتبة Go1 وذلك من خلال خطوة واحدة وذلك لخوض تجربة مميزة من خلال المعهد المصرفي المصري سيتكمن العاملين بالقطاع المصرفي المصري لتنمية مهاراتهم ومعارفهم الفنية وفقا لأفض الممارسات الدولية".

بنك القاهرة 1
المعهد المصرفى المصرى توسع Go1

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance