الأحد 29 يناير 2023 09:03 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
رئيس بنك مصر يؤكد علي وقف شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%بنك القاهرة ”راعى أبطال مصر” للبطولات الدولية وأولمبياد باريس 2024البنك الزراعي المصري يفتتح 5 مراكز جديدة لتطوير الأعمال ضمن مبادرة رواد النيلميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةاتصالات من eamp; تحصل على جائزة ”أفضل بيئة عمل للموظفين” لعام ٢٠٢٣وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة ومعهد إعداد القادة بحلوانوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض ” أهلاً رمضان ” لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضةوزير التجارة والصناعة يترأس وفد مصر بقمة رؤساء الدول وقادة الأعمال المنعقد بالعاصمة الغانية اكراوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي مطروح لعرض جهود التنمية بالمحافظةهالة السعيد : 13,3مليار جنيه استثمارات محافظة مطروح بخطة عام 22/2023ارتفاع أرباح مجموعة البنك العربي لتصل إلى 544.3 مليون دولار أمريكي بنهاية عام 2022” القصير ” يبحث مع مسئولى منظمة الأغذية والزراعة بالقاهرة ”الفاو” آفاق التعاون المستقبلي بين الوزارة والمنظمة الدولية
الهاتف الذكي

” هواوي” تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر HUAWEI AppGallery لعام 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) عن قائمة أفضل الألعاب لعام 2020 التي احتلت الصدارة على متجر HUAWEI AppGallery وذلك في إطار احتفالها بالألعاب عبر أربع فئات رئيسية. ونظراً لما تتسم به هذه الألعاب من عناصر مليئة بروح المغامرة والتشويق والحماس، فقد أتاحت للمستخدمين فرصة الاستمتاع بأحلى أوقات الترفيه والمنافسة المحتدمة والانطلاق في رحلة افتراضية لا تنسى خلال فترة الإغلاق والتباعد الاجتماعي.
وتجدر الإشارة إلى أنه قد جرى تحكيم الألعاب استناداً إلى معايير محددة تشمل ابتكاراتها التقنية، وطريقة السرد والرواية القصصية المستخدمة فيها وتصميمها ورسومها المتحركة وقدرتها على جذب اهتمام اللاعبين المحترفين والهواة أثناء تنافسهم. ومن أبرز سمات فئات الألعاب التي تم النظر فيها واختيارها، أنها متعددة اللاعبين، وغير رسمية "كاجوال" ومرتكزة على استراتيجية وتدور حول السباقات.
سيتم تضمين فائز واحد من كل فئة في المجموعة الخاصة لأفضل لعبة على متجر HUAWEI AppGallery، وسيكون بإمكان المستخدمين تنزيل الألعاب الفائزة على الفور وتشغيلها من خلال الضغط هنا.
أفضل لعبة متعددة اللاعبين: "جارينا فري فاير" (Garena Free Fire)
كانت لعبة "جارينا فري فاير"، الحائزة على جائزة أفضل لعبة رياضية إلكترونية للأجهزة المحمولة في عام 2020، اللعبة المفضلة أثناء تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي. وفي إطار هذه اللعبة، يتمكن اللاعبون من التنافس مع الأصدقاء من خلال مباريات مدتها 10 دقائق، وهو ما يجعلها طريقة ممتعة وجذابة لقضاء أروع أوقات المرح والتسلية. كما حظيت اللعبة باهتمام كبير من خلال الأحداث المهمة والحضور البارز للمشاهير، بما فيهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو.
أفضل لعبة غير رسمية "كاجوال": "ايه اف كيه أرينا" (AFK Arena)
لأولئك الذين يفضلون امتلاك زمام التحكم التام أثناء اللعبة، أو يرغبون بخوض تجربة لعب ذات تحكم آلي كلي، فإن "ايه اف كيه أرينا" (AFK Arena) تتميّز بتصميم رائع للشخصيات وشخصيات اللعبة المعروفة وتقنياتها المرئية الأخاذة. وباعتبارها من الأنشطة غير الرسمية "كاجوال" المسلية أو لكونها تتيح للاعبين خوض مغامرة حقيقية، فقط اختيرت لعبة "ايه اف كيه أرينا" (AFK Arena) كأفضل ملاذ ترفيهي.
أفضل لعبة قائمة على الاستراتيجية: "انتقام السلاطين" (Revenge of Sultans)
نظراً لما تنطوي عليه لعبة "انتقام السلاطين" (Revenge of Sultans) من قدرات للتحكم بالجيوش ووضع استراتيجية المعركة وحماية عشيرتك من الأذى، فهذا يجعلها ملائمة لهواة الألعاب التي تتطلب وضع الخطط الاستراتيجية. إن هذه اللعبة المليئة بكم هائل من الأحداث وتشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحترفين والهواة، تتيح فرصة فريدة لخوض تجارباً مثيرة في فنون الحرب الهجومية والدفاعية على حد سواء.
أفضل لعبة للسباقات: "أسفلت 9" (Asphalt 9):
إن ما تزخر به لعبة السباقات "أسفلت 9" (Asphalt 9) من تقنيات مرئية أخاذة ومناورات مذهلة وموسيقى تصويرية ساحرة وتشكيلة مبهرة من سيارات السباق القوية، فضلاً عن العديد من التحديات المحتدمة داخل اللعبة، سيجعلها وبكل تأكيد تأسر اهتمام وشغف عشاق رياضة سباق السيارات. برزت "أسفلت 9" (Asphalt 9) بمثابة اللعبة الأكثر تفضيلاً في وقت كانت من المتعذر على الناس قيادة مركباتهم لمسافات طويلة عملياً.
وبخلاف اختيارات النصوص التحريرية المنسقة للتطبيقات على متجر HUAWEI AppGallery، فإن قوائم الألعاب المتصدرة لهذا العام جميعها متوفرة الآن هنا أيضاً.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
هواوي للأجهزة المحمولة هواوي اب جاليري أفضل الألعاب

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance