الخميس 20 يناير 2022 09:34 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
الهاتف الذكي

” إنفينكس ” تستعد للإحتفال مع المصريين ب عيد الحب

بلدنا نيوز الاقتصادي

تستعد شركة انفينكس العلامة التجارية المتميزة للهواتف الذكية عبر الإنترنت، للاحتفال مع كل المصريين بعيد الحب في 14 فبراير الجاري من خلال مجموعة من المسابقات والهدايا القيمة التي تقدمها لكل المحبين في مصر.

وتقدم الشركة بهذه المناسبة دليل مقترحات حول أهم الهدايا الإلكترونية التي تتناسب مع عيد الحب والتي من الممكن الاختيار من بينها هدية قيمة تليق بشريك العمر.

وأكدت الشركة أنها ستعلن يوم عيد الحب عن مسابقة ذات جوائز قيمة لمستخدمى هواتف انفينكس في مصر عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً للاحتفال مع الشعب المصري بمختلف المناسبات السعيدة من خلال تقديم عروض مميزة على هواتفها بجانب جوائز قيمة من منتجات الشركة.

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10 و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 .

وستقوم Infinix بإعلان كافة الشروط الخاصة بالمسابقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتتمنى لكم "عيد حب سعيد"

إنفينكس عيد الحب المصريين

آخر الأخبار

efinance
efinance