السبت 28 يناير 2023 04:50 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
محمد معيط : الاقتصاد المصري مستقر ويبدأ في التعافي من تداعيات الظروف العالمية والمحلية الاقتصادية الاستثنائية”حجر الرحى، العين.. أول من رأت الأحلام» فيلم إماراتي يوثق حياة وإنجازات الشيخ زايدوزير الصحة : 40 مليون مواطن مُحصنين بالكامل ضد ”كورونا”واستلام مليون جرعة من لقاح ”فايزر” المُعدَلهيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاريّ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٧١ لعيد الشرطة” البريد المصري ” يعلن عن الفائز الثالث بجائزة ”المليون جنيه”«فودافون مصر» تطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر لمنتجات Appleخليل حسن خليل : اهتمام رئيس الوزراء بمبادرة ”توطين” يساهم في تسريع الإجراءات لاطلاق المبادرة وتعظيم دور الجهات المشاركةوزير السياحة : بيع 1.7 مليون تذكرة لدخول المواقع الأثرية والمتاحف بصورة رقمية” تحيا مصر ” : توفير 29 طن مواد غذائية و6 ألاف بطانية لصالح 3 ألاف أسرة مستحقة بشمال سيناءوزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم خدمات وحدات الرعاية الأوليةرئيس الوزراء يتابع آليات الإسراع بإنهاء الإجراءات وخروج الحاويات بالموانئOPPO تضمن تقديم تجارب مميزة وطويلة الأمد للمستخدمين من خلال محرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، Dynamic Computing Engine
الهاتف الذكي

” إنفينكس ” تستعد للإحتفال مع المصريين ب عيد الحب

بلدنا نيوز الاقتصادي

تستعد شركة انفينكس العلامة التجارية المتميزة للهواتف الذكية عبر الإنترنت، للاحتفال مع كل المصريين بعيد الحب في 14 فبراير الجاري من خلال مجموعة من المسابقات والهدايا القيمة التي تقدمها لكل المحبين في مصر.

وتقدم الشركة بهذه المناسبة دليل مقترحات حول أهم الهدايا الإلكترونية التي تتناسب مع عيد الحب والتي من الممكن الاختيار من بينها هدية قيمة تليق بشريك العمر.

وأكدت الشركة أنها ستعلن يوم عيد الحب عن مسابقة ذات جوائز قيمة لمستخدمى هواتف انفينكس في مصر عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً للاحتفال مع الشعب المصري بمختلف المناسبات السعيدة من خلال تقديم عروض مميزة على هواتفها بجانب جوائز قيمة من منتجات الشركة.

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10 و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 .

وستقوم Infinix بإعلان كافة الشروط الخاصة بالمسابقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتتمنى لكم "عيد حب سعيد"

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إنفينكس عيد الحب المصريين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance