الخميس 28 مارس 2024 01:19 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الهاتف الذكي

هواوي تطلق حملة عروض وخصومات حصرية طوال شهر فبراير

بلدنا نيوز الاقتصادي

على مدار شهر فبراير، سيحظى جميع المستخدمين من مقتني أجهزة هواوي ولديهم معرف هواوي (HUAWEI ID) بفرصة الاستفادة من عروض هواوي الحصرية المستمرة على مدار الشهر والتي تشمل خصومات وكوبونات واشتراكات مجانية. ولهذا، بإمكانكم اليوم الاستمتاع بالعديد من المزايا الحصرية المتوفرة لكم من خلال خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) بلمسة واحدة فقط.

تتوفر هذه العروض الحصرية الرائعة عبر خمسة من تطبيقات هواوي، بما فيها:

تطبيق HUAWEI Themes: احصلوا على خصم 90٪ على السِمات المحددة التي يمكنكم استخدامها لتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على هواتفكم الذكية، مما يُحول صور الشاشات الخلفية إلى لوحات فنية أخاذة. اجعلوا من هواتفكم الذكية وسيلة تعكس طابعكم الفريد واهتماماتكم وشخصيتكم.

تطبيق HUAWEI Music: اشتركوا الآن واحصلوا على فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى شهر واحد إضافي مجاناً. ويتيح هذا التطبيق في الواقع لمحبي الموسيقى فرصة رائعة لقضاء أوقات لا محدودة من الرقص والطرب على إيقاع أجمل الألحان المفضلة لديهم للفنانين والنجوم المحليين والدوليين.

بالرقص و والغناء الرقص والغناء مع الألحان المفضلة لديهم من الفنانين المحليين والدوليين.

تطبيق HUAWEI Video: اشتركوا الآن واحصلوا على شهر مجاناً. يتيح لكم هذا التطبيق حلاً مثالياً لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديكم، خاصة بعد قضاء يوم طويل من العمل عن بعد. اختاروا من بين مجموعة واسعة من المحتوى المجاني والمدفوع الذي تم اختياره وتنسيقه بحيث يتماشى مع كافة الميول والأذواق.

تطبيق HUAWEI Health: احصلوا على ميدالية حصرية مجاناً. مع تطبيق HUAWEI Health، سيتمكن المستخدمون من استكمال تحدياتهم واختبار قدراتهم الجسدية. وبعد اجتياز التحدي، سيحصلون على ميدالية. وهذا، في الواقع، سيشجع المستخدمين على الاستمرار في رحلة العناية بصحتهم ويمنحهم شعوراً بالدعم المعنوي أثناء سعيهم لإنجاز أهدافهم الطموحة المخطط لها وغير المخطط لها.

متجر HUAWEI AppGallery: استردوا لغاية 15٪ مع HUAWEI Coupons على مشترياتكم داخل التطبيق في متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي. ومن خلال هذه الكوبونات ستتمكنون من كسب النقاط وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق. وسواء كنتم من محبي ممارسة ألعاب الفيديو لساعات طويلة أو أنكم، ببساطة، من المستخدمين الدائمين للتطبيقات التي تجعل حياتكم أكثر ملاءمة وديناميكية، ستجدون في HUAWEI Coupons الحل الأمثل الذي يمكنكم الاعتماد عليه لمساعدتكم في تحقيق كل ذلك وأكثر.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي خصومات وعروض حصرية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance