الخميس 18 أبريل 2024 09:08 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
مدير ببنك مصر فرع الإمارات ينقذ عائلة من الغرق ورئيس البنك في القاهرة يبعث بتكريم” السجان ” : 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذبكاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية” الفطيم العقارية ” يواصل رسم البسمة على وجوه الايتام بالتعاون مع دار الأورمان”علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCXالتموين تطلق أكبر قافلة من المساعدات لأهالي قطاع غزة منذ بداية الأحداثصرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة بدءاً من الأحد الموافق ٢١ أبريل” معيط ” : نعمل وفقًا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من ٨٠٪ فى ٢٠٢٧رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا” الجزار ” : حتى الآن.. تم وجار تنفيذ وطرح مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل.. وتم تخصيص 594 ألف وحدة.. وجار تنفيذ...اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات” المشاط ” : البنية التحتية المستدامة هي العامل الأساسي لتحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي
منوعات

رئاسة المسجد النبوي تكثف الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمسجد النبوي

بلدنا نيوز الاقتصادي

كثفت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي أعمال الإجراءات الاحترازية والوقائية في الأقسام النسائية لتشديد الحماية للمصلين بالمسجد النبوي من فيروس كورونا.

وتنفذ الفرق الميدانية النسائية على مدار الساعة برامج التنظيف والتطهير للأرضيات والسجاد داخل المصليات والساحات النسائية بمعقمات ومنظفات صديقة للبيئة خاضعة لاشتراطات ومواصفات عالية لا تؤثر في الصحة العامة لحياة الإنسان، إلى جانب مواقع الوضوء قبل وبعد الصلوات بمعدل 10 مرات يوميًا، إضافة إلى تطهير المكاتب النسائية والسلالم المؤدية إليها وإلزام جميع العاملات بالوكالة باتباع وسائل الحماية الشخصية والمحافظة عليها من خلال ارتداء القفازات الوقائية لضمان السلامة للجميع.

كما شملت الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الوكالة النسائية رفع حافظات ماء زمزم من الأقسام النسائية واستبدالها بعبوات زمزم لتوزيعها على الزائرات وحثهن ونصحهن بعدم إحضار الأطفال والبعد عن التجمعات النسائية داخل المسجد وساحاته والمباعدة بين صفوف المصليات حرصًا على سلامتهن.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
المسجد النبوى الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance