الجمعة 22 أكتوبر 2021 02:26 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
الأخبار

عمرو السنباطى : مجلس النواب في العاصمة الإدارية ” أيقونة معمارية” تعكس قوة الدولة المصرية

النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

أشاد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر بمبني مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية مؤكدا أنه "أيقونة " معمارية تم تشييدها بأيدي مصرية.
وشدد السنباطي علي أن تفقد رئيس مجلس النواب و معه هيئة المكتب للمبني و توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة المقاولون العرب يعكس الروح الجديدة التي تعيشها مصر التي باتت دولة مدنية ديمقراطية حديثة.


وشدد السنباطي علي أنه يشعر كمواطن مصري قبل أن يكون نائبا بالفخر والانبهار بالإنجازات التي تتحقق في العاصمة الإدارية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها مصر والعالم ما يؤكد قوة الدولة المصرية وإصرار الرئيس السيسي علي النهوض بها ووضعها في المكانة التي يحلم بها كل مصري.


وطالب السنباطي بتنظيم جولات تفقدية للمصريين في العاصمة الإدارية الجديدة لإطلاعهم عما يجري على أرض الوطن مشروعات عملاقة و حجم الإنجاز الكبير في تنفيذها فى وقت قياسي وبأعلى معدلات الجودة و على أساس من العلم والتخطيط الدقيق وأعلى درجات التنفيذ.

وتفقد المستشار الدكتور حنفي جبالي، أمس، مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورافقه خلال الزيارة المستشار أحمد سعدالدين، ومحمد أبوالعينين، وكيلي المجلس، والمستشار أحمد مناع الأمين العام.
واطلع المستشار الدكتور حنفي جبالي، على معدل تنفيذ مبنى مجلس النواب الجديد، كما استمع من اللواء عماد سعفان نائب رئيس الهيئة الهندسية، إلى شرح حول أعمال التنفيذ.

وجرت الإشارة إلى أن المبنى مقام على مساحة تصل لنحو 109 آلاف متر مربع م2 ،ويتكون المبنى من القاعة الرئيسية ويضم المبنى الرئيسي أيضا قاعات استماع، ومركز إعلامي، ومركز معلومات، ومركز تدريب، إلى جانب 3 أجنحة رئيسية، إضافة إلى المباني وبينها مركز طبي، ومركز إطفاء، وجراج، ومسطحات خضراء

مجلس النواب عمرو السنباطي العاصمة الإدارية الجديدة
efinance
efinance