الخميس 28 سبتمبر 2023 07:45 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • حملة مالكش أخر
  • مؤتمر dell
جولة بريميير بادل تعلن تعيين إينو بولو رئيساً تنفيذياً لقيادة المرحلة الجديدة والطموحة للمشروعإل جي ومصر الخير يختتمان حملة تجهيز العرائس في محافظة الدقهلية”ماجد الفطيم” تفتتح أول متجر لكارفور بمدينة بورفؤاد بمنتجع هلنان في محافظة بورسعيدمؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع شريكًا رسميًا لمبادرة مدرسة السعادة بالتعاون مع مجموعة فوكس” تنظيم الاتصالات ” يحدد أوقات عمل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات وفقا للتوقيت الشتوىطلبات مصر شريك رسمي لمهرجان كايرو بايتس للطعام للعام الثالث على التواليجامعة حمدان بن محمد الذكية تشارك في المؤتمر العربي الخامس حول التعليم العالي والتنمية المستدامة” المصرية للاتصالات ” تواصل توسعاتها الدولية وتطلق أحدث أنظمتها We connectانطلاق النُسخة التاسعة من ”قمة تكني الإسكندرية” خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية” جون سو جونج ” : سامسونج مصر تنتج 2 مليون هاتف محمول سنوياً وتستهدف زيادتها إلى 5 مليونأوزبكستان تتسلم رئاسة مجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية” المشاط ” : تمويل حلول التكيف مع التغيرات المناخية أمرًا ضروريًا
الهاتف الذكي

” إنفينكس ” تقدم لعملائها دليل هدايا عيد الحب لعام 2021

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

تبحث عن هدية لشخص خاص في يوم عيد الحب؟ لا مزيد من البحث لأننا قمنا بذلك من أجلك هذا العام، لقد جمعنا بعضًا من أحدث المنتجات التقنية المتوفرة في دليل هدايا عيد الحب لدينا والتي تعد هدايا مثالية لنصفك الآخر، و إليك بعضًا من أفضل أفكار الهدايا التقنية له أو لها:

انفينيكس هوت 10 بلاي

اختيارنا الأول هو HOT 10 PLAY القوي من Infinix - مثالي لأي شخص يبحث عن هاتف عالي الأداء وقيمة رائعة مع أوراق اعتماد ترفيهية رائعة. مزود ببطارية 6000 مللي أمبير ، يمكن لـ HOT 10 PLAY دعم 13.8 ساعة من اللعب المستمر أو 155 ساعة من تشغيل الموسيقى بدون توقف. علاوة على ذلك ، يمكن للهاتف الذكي أن يستمر لمدة 55.7 يومًا في وضع الاستعداد أو 53.4 ساعة من وقت المكالمة بدون رسوم - مما يعني أنه لن يتم القبض على من تحب بدون هاتفه.


إذا لم يكن ذلك كافيًا بالفعل ، فإن HOT 10 PLAY يتميز أيضًا بشاشة مذهلة مقاس 6.82 بوصة مع نسبة عرض كاملة 20.5: 9 - وهي أقرب إلى نسب أفلام IMAX. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الحركات معًا ، فإن هذا الهاتف يوفر سينما محمولة تجربة في راحة يدك.

إنفينيكس نوت 8

تتميز أيضًا من Infinix بالإثارة نفسها Note 8. كمنتج أكثر تميزًا ، يتميز هذا الهاتف الذكي ببعض الميزات الجديدة ، وأبرزها كاميرات Ultra HD 6 بدقة 64 ميجابكسل التي تتيح التقاط صور سريعة وواضحة وسهلة في مجموعة متنوعة من المواقف - مما يجعلها مثالية للإنشاء ذكريات عزيزة معًا.

يحتوي Infinix Note 8 أيضًا على شاشة عرض ثنائية Infinity-O مقاس 6.95 بوصة والتي تعد حاليًا أكبر شاشة كاميرا أمامية مزدوجة في الصناعة.عندما تفكر في هذه المواصفات ، إلى جانب عمر البطارية المذهل وإمكانيات الترفيه ، من الواضح أن Note 8 هي هدية ذات مظهر رائع وأداء مذهل.


شاشات سمارت وجوائز قيمة

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10 و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 حيث تتيح له فرصة الفوز بتليفزيونات سمارت 42 بوصة ، وهواتف نوت 8 وعدد من الهدايا القيمة من منتجات انفينكس المتنوعة.

وستقوم Infinix بإعلان كافة الشروط الخاصة بالمسابقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "كل عيد حب وانتم بخير"

0db6208fdd60503e49fe70bea569162a.jpg
30b1b81e8196f68c6f6d7564bc6a5e0d.jpg
ce1fcfdabfaca55c09d64958fbda1471.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
عيد الحب دليل هدايا عام 2021

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance