الجمعة 19 أغسطس 2022 07:16 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” مدبولي ” يناقش عددا من الملفات الاقتصادية المهمة مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدوليياسر شاكر : إطلاق خدمات التوقيع والختم الإلكترونى فى فروع اورنچ بمثابة محطة نجاح جديدةكل ما تريد معرفته عن حسن عبد الله محافظ البنك المركزى الجديدالرئيس السيسي يعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزيعمرو محفوظ : ” إيتيدا ” خصصت 75 مليون جنيه بهدف إنشاء موقع تبادلى للسلطة الجذرية العليا للتوقيع الإلكترونى بالعاصمة الإدارية...وزير الاتصالات يشهد مراسم إطلاق خدمات ”التوقيع والختم الإلكترونى” بالتعاون بين شركة اورنچ مصر وشركة إيجيبت تراستالمصرية للاتصالات WE توقع بروتوكول تعاون مع افرست للتطوير العمراني لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروعاتها الإدارية والتجاريةماجد الفطيم للتجزئة تعزز خططها التوسعية في مصر بافتتاح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا” كريدي أجريكول مصر ” يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بيتا إيجيبت لمنح تمويل عقاري يصل إلى 10 مليون جنيه” شاومي ” تكشف عن روبوت بشري يستكشف حدود الحياة المتصلة بالإنترنتمؤسسة فودافون مصر تسلم مؤسسة مرسال قيمة تبرعات حملة ”أغلى كارت شحن في مصر”هواوي تزود المطورين بالأدوات والموارد لتطوير مشهد التطبيقات خلال مسابقة (Apps UP)
الهاتف الذكي

” إنفينكس ” تقدم لعملائها دليل هدايا عيد الحب لعام 2021

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

تبحث عن هدية لشخص خاص في يوم عيد الحب؟ لا مزيد من البحث لأننا قمنا بذلك من أجلك هذا العام، لقد جمعنا بعضًا من أحدث المنتجات التقنية المتوفرة في دليل هدايا عيد الحب لدينا والتي تعد هدايا مثالية لنصفك الآخر، و إليك بعضًا من أفضل أفكار الهدايا التقنية له أو لها:

انفينيكس هوت 10 بلاي

اختيارنا الأول هو HOT 10 PLAY القوي من Infinix - مثالي لأي شخص يبحث عن هاتف عالي الأداء وقيمة رائعة مع أوراق اعتماد ترفيهية رائعة. مزود ببطارية 6000 مللي أمبير ، يمكن لـ HOT 10 PLAY دعم 13.8 ساعة من اللعب المستمر أو 155 ساعة من تشغيل الموسيقى بدون توقف. علاوة على ذلك ، يمكن للهاتف الذكي أن يستمر لمدة 55.7 يومًا في وضع الاستعداد أو 53.4 ساعة من وقت المكالمة بدون رسوم - مما يعني أنه لن يتم القبض على من تحب بدون هاتفه.


إذا لم يكن ذلك كافيًا بالفعل ، فإن HOT 10 PLAY يتميز أيضًا بشاشة مذهلة مقاس 6.82 بوصة مع نسبة عرض كاملة 20.5: 9 - وهي أقرب إلى نسب أفلام IMAX. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الحركات معًا ، فإن هذا الهاتف يوفر سينما محمولة تجربة في راحة يدك.

إنفينيكس نوت 8

تتميز أيضًا من Infinix بالإثارة نفسها Note 8. كمنتج أكثر تميزًا ، يتميز هذا الهاتف الذكي ببعض الميزات الجديدة ، وأبرزها كاميرات Ultra HD 6 بدقة 64 ميجابكسل التي تتيح التقاط صور سريعة وواضحة وسهلة في مجموعة متنوعة من المواقف - مما يجعلها مثالية للإنشاء ذكريات عزيزة معًا.

يحتوي Infinix Note 8 أيضًا على شاشة عرض ثنائية Infinity-O مقاس 6.95 بوصة والتي تعد حاليًا أكبر شاشة كاميرا أمامية مزدوجة في الصناعة.عندما تفكر في هذه المواصفات ، إلى جانب عمر البطارية المذهل وإمكانيات الترفيه ، من الواضح أن Note 8 هي هدية ذات مظهر رائع وأداء مذهل.


شاشات سمارت وجوائز قيمة

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10 و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 حيث تتيح له فرصة الفوز بتليفزيونات سمارت 42 بوصة ، وهواتف نوت 8 وعدد من الهدايا القيمة من منتجات انفينكس المتنوعة.

وستقوم Infinix بإعلان كافة الشروط الخاصة بالمسابقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "كل عيد حب وانتم بخير"

0db6208fdd60503e49fe70bea569162a.jpg
30b1b81e8196f68c6f6d7564bc6a5e0d.jpg
ce1fcfdabfaca55c09d64958fbda1471.jpg
الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
عيد الحب دليل هدايا عام 2021

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance