الخميس 23 سبتمبر 2021 05:07 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” البريد المصري” يقدم خدمات التجارة الداخلية للمواطنين عبر مكاتب الهيئة على مستوى الجمهورية” ميرنا عارف” : مايكروسوفت ملتزمة بدعم جهود التحول الرقمي بوزارة المالية” معيط” : نجاحنا فى «الفاتورة الإلكترونية» يدفعنا لاستكمال مسيرة التحول الرقمى بـ «الإيصال الإلكترونى»بنك مصر كمرتب رئيسي أولى ومسوق التمويل وبمشاركة البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة يرتبون قرضاً مشتركاً لشركة تكنولوجيا الاخشاب ” WOTECHالبنك الزراعي المصري يمول تجربة زراعة القصب بالشتلات والري الحديث والطاقة الشمسية في الصعيدبقيادة بنك القاهرة كمرتب رئيسى وكوكيل للقرض IMLA وبتحالف مع بنكى الأهلى ومصر قرض مشترك لشركة تكنولوجيا الأخشاب” WOTECH”realme تحتل المركز السادس في قائمة كبرى شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم” الوزراء” يقف دقيقة حداداً على روح المشير طنطاويإكسبو 2020 دبي وجهة للعائلات الباحثة عن المغامرة وفرص مميزة للاستفادة من المعرفة والثقافات والإبداعسيمون كوتشر آند بارتنر تطلق مؤتمرها الإفتراضي توب لاينمنصة Polys الأكثر إبداعية تنال جائزة ”الابتكارات الديمقراطية الرقمية 2021” إيتيدا ” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع ” بلاج آند بلاي ” لتمكين الشركات الناشئة
الهاتف الذكي

” إنفينكس ” تقدم لعملائها دليل هدايا عيد الحب لعام 2021

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

تبحث عن هدية لشخص خاص في يوم عيد الحب؟ لا مزيد من البحث لأننا قمنا بذلك من أجلك هذا العام، لقد جمعنا بعضًا من أحدث المنتجات التقنية المتوفرة في دليل هدايا عيد الحب لدينا والتي تعد هدايا مثالية لنصفك الآخر، و إليك بعضًا من أفضل أفكار الهدايا التقنية له أو لها:

انفينيكس هوت 10 بلاي

اختيارنا الأول هو HOT 10 PLAY القوي من Infinix - مثالي لأي شخص يبحث عن هاتف عالي الأداء وقيمة رائعة مع أوراق اعتماد ترفيهية رائعة. مزود ببطارية 6000 مللي أمبير ، يمكن لـ HOT 10 PLAY دعم 13.8 ساعة من اللعب المستمر أو 155 ساعة من تشغيل الموسيقى بدون توقف. علاوة على ذلك ، يمكن للهاتف الذكي أن يستمر لمدة 55.7 يومًا في وضع الاستعداد أو 53.4 ساعة من وقت المكالمة بدون رسوم - مما يعني أنه لن يتم القبض على من تحب بدون هاتفه.


إذا لم يكن ذلك كافيًا بالفعل ، فإن HOT 10 PLAY يتميز أيضًا بشاشة مذهلة مقاس 6.82 بوصة مع نسبة عرض كاملة 20.5: 9 - وهي أقرب إلى نسب أفلام IMAX. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الحركات معًا ، فإن هذا الهاتف يوفر سينما محمولة تجربة في راحة يدك.

إنفينيكس نوت 8

تتميز أيضًا من Infinix بالإثارة نفسها Note 8. كمنتج أكثر تميزًا ، يتميز هذا الهاتف الذكي ببعض الميزات الجديدة ، وأبرزها كاميرات Ultra HD 6 بدقة 64 ميجابكسل التي تتيح التقاط صور سريعة وواضحة وسهلة في مجموعة متنوعة من المواقف - مما يجعلها مثالية للإنشاء ذكريات عزيزة معًا.

يحتوي Infinix Note 8 أيضًا على شاشة عرض ثنائية Infinity-O مقاس 6.95 بوصة والتي تعد حاليًا أكبر شاشة كاميرا أمامية مزدوجة في الصناعة.عندما تفكر في هذه المواصفات ، إلى جانب عمر البطارية المذهل وإمكانيات الترفيه ، من الواضح أن Note 8 هي هدية ذات مظهر رائع وأداء مذهل.


شاشات سمارت وجوائز قيمة

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10 و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 حيث تتيح له فرصة الفوز بتليفزيونات سمارت 42 بوصة ، وهواتف نوت 8 وعدد من الهدايا القيمة من منتجات انفينكس المتنوعة.

وستقوم Infinix بإعلان كافة الشروط الخاصة بالمسابقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "كل عيد حب وانتم بخير"

0db6208fdd60503e49fe70bea569162a.jpg30b1b81e8196f68c6f6d7564bc6a5e0d.jpgce1fcfdabfaca55c09d64958fbda1471.jpg
عيد الحب دليل هدايا عام 2021

آخر الأخبار

efinance
efinance