الإثنين 17 يناير 2022 09:16 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” مدبولي” : الدولة المصرية تعتمد بشكل كبير فى اقتصادها على القطاع الخاص وستظل تعتمد عليهInfinix تكشف عن أحدث إصداراتها هواتف 11 NOTE الجديدة كلًيا”“نيفين جامع : نجاح مصر فى تنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس ساهم فى تحقيق مؤشرات إيجابية فى حركة التجارة الدوليةهواوي فى المرتبة الخامسة فى براءات الاختراع الأمريكية رغم العقوبات” القباج ” : الهلال الأحمر المصري واجهة مشرفة لأكبر جمعية مصرية تعمل في العمل الإنساني” التموين ” توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم” الملا ” : 30 مليار جنيه استثمارات لتطوير شركات بترول القطاع العام في موازنة ٢٠٢٢-٢٠٢٣قناة السويس تشهد عبور سفينة الحاويات العملاقة EVER ALP في رحلتها البحرية الأولى من الجنوب” مدبولي ” : بدء إنشاء المحور المقترح بمنشأة القناطر بعد حادث سقوط سيارة في نهر النيل فرع رشيدالرئيس السيسي: مصر كعهدها لن تدخر جهداً للعمل مع أشقائها الأفارقة لتخطي التحدياتوزير التموين يعلن عن إقامة معرض ”نبيو 2022” للذهب والمجوهرات 19 فبراير المقبلبالإنفوجراف..نرصد أبرز النجاحات التي حققها الاقتصاد المصرى خلال أزمة كورونا
التكنولوجيا

GoDaddy تتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإطلاق أداة إنشاء المواقع الإلكترونية باللغة العربية

بلدنا نيوز الاقتصادي

عقدت "GoDaddy"، أكبر المنصات التي تعمل على خدمة الشركات و تمكين وتحفيز رواد الأعمال حول العالم، مؤتمر صحفي عبر الإنترنت للإعلان عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة في مصر والإمارات والسعودية. لقد استعرضت الشركة خبراتها العالمية التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في دعم رواد الأعمال، سواء الذين يسعون لتأسيس عمل تجاري جديد أو الذين يمتلكون أعمالاً يريدون رقمنتها، كما وضحت استراتيجيتها للاستفادة من معرفتها الواسعة ومشاركة قصص نجاحها في السوق المصرية.

وفي إطار حرص شركة GoDaddy على المساهمة في تحقيق "رؤية مصر 2030" لتمكين الشباب وتحقيق التحول الرقمي في كل قطاعات الدولة، عملت GoDaddy على زيادة الوعي بشأن الرقمنة وكيفية الاستفادة منها من خلال عقد شراكة مع منظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs)، حيث سيقدمان معاً ورش عمل تدريبية مصممة خصيصاً لإثراء الحياة المهنية لرواد الأعمال في المنطقة.

وبموجب هذ الشراكة، تم إطلاق تدريب عبر شركة الأنترنت بعنوان "ابدأ وأنشئ موقع" بدعم من شركة GoDaddy، والذي يستهدف تدريب 500 رائد أعمال عبر دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد صُمِم التدريب لمساعدة أصحاب الأعمال على بدء أنشطتهم التجارية عبر الإنترنت باستخدام منهج GoDaddy، وهذا من خلال الاستفادة من شبكة الشراكات القوية التي تتمتع بها منظمة شركات ناشئة بلا حدود، بالإضافة إلى مجتمع رواد الأعمال الخاص بها، لتقديم المزيد من ورش العمل والرعاية والإرشاد.

في هذا الصدد، صرحت الأستاذة سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لمنصة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "قررت شركة GoDaddy التوسع في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة في مصر، لما تتمتع به من أغلبية سكانية من الشباب وهو ما يجعلها سوقاً متميزة لرواد الأعمال وذات فرص عديدة للتحول الرقمي".

وأضافت: "وفقاً للدراسة الاستقصائية التي أجريناها على رواد الأعمال بمصر، فإن 60% من المشاركين بالدراسة يهدفون إلى إنشاء موقع إلكتروني، نظراً لإدراكهم دوره الحيوي في جذب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين خاصة في وقت جائحة فيروس كورونا، بينما 25% فقط من المشاركين لديهم مواقع إلكترونية خاصة بأعمالهم. وأيضاً، 81% من المشاركين يعتقدون أن التحول الرقمي ذو أهمية كبيرة لتحقيق رؤية مصر 2030."

و أضافت بيبر: "نحن في GoDaddy نتطلع للمساهمة في تلبية تلك الاحتياجات الإلكترونية من خلال مشاركة المعلومات حول مميزات العمل من خلال الإنترنت، فضلاً عن إتاحة أدوات سهلة وغير مكلفة لإنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية باللغة العربية".

تمكن شركة GoDaddy أصحاب الشركات الصغيرة ورواد الأعمال من تحقيق النجاح عبر الانترنت ، باستخدام أدوات إلكترونية غير مكلفة وسهلة الاستخدام ليكون نشاطهم الإلكتروني بارزاً ومفيداً. وتتنوع تلك الأدوات، المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كافة المشاريع، من خطط استضافة سريعة وآمنة، إلى إنشاء بريد إلكتروني يسهم في تقديم مظهر احترافي لمستخدميه، بالإضافة إلى أدوات تسويق فعالة تمكن رواد الأعمال من الوصول للعملاء عبر الإنترنت باستخدام مواقع إلكترونية مدعمة بخدمة تحسين محركات البحث.

علاوة على ذلك، توفر GoDaddy نسخة من موقعها باللغة العربية (https://ae.godaddy.com/ar) لتيسير التعامل للمستخدمين الناطقين بالعربية، كما أطلقت GoDaddy أداة إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية باللغة العربية مع توفير الدعم الفني الملائم. هذا وتتيح تلك الأداة للعملاء إنشاء مواقعهم الإلكترونية بلغتهم الأم بالكامل.

جودادي تصميم المواقع الإلكترونية

آخر الأخبار

efinance
efinance