السبت 22 يناير 2022 04:10 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
الهاتف الذكي

هواوي تمد كرنفال خدمات ما بعد البيع حتى نهاية فبراير

بلدنا نيوز الاقتصادي

بعد النجاح الكبير الذي لاقته الحملة في الأسبوع الأول من شهر فبراير، أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن مد فترة "كرنفال خدمات هواوي" لخدمات ما بعد البيع حتى نهاية الشهر بجميع مراكز خدمة هواوي المعتمدة. ويتضمن الكرنفال تقديم خصومات للعملاء تصل إلى 50% على صيانة هواتفهم وعروض ترويجية وحصرية على إصدارات مختارة من هواتف هواوي.

ويأتي هذا القرار بعد نجاح الكرنفال خلال الأسبوع الأول من فبراير وإقبال العملاء على الاستفادة من العروض، وذلك حرصاً من هواوي على تلبية احتياجات عملائها وتماشياً مع استراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراً بالمستهلك المصري بتوفير خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتجربة مستخدم فريدة وفائقة لعملائها.

وصرح بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر " تتميز هواوي بكونها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض الحصرية، حيث نسعى دائماً إلى إرضاء عملاءنا وتقديم كل ما هو جديد. وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم العوامل هو نجاح خدمات ما بعد البيع من هواوي، حيث نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا".

ويأتي هذا بعد إعلان هواوي عن تشغيل متجرها الإلكتروني كمنصة تسوق آمنة للسوق المصرية تمكن المستخدمين من الحصول على أجهزة هواوي المتطورة بسهولة، كخطوة إضافية من هواوي لتوفير تجربة شراء متكاملة بالسوق المصرية تمكن المستهلكين من الحصول على منتجات هواوي عبره مقدماً عروض وخصومات حصرية لعملاءها بشكل دائم.

ويأتي هذا ضمن خطط هواوي لتطوير خدماتها الشاملة، والتي تتضمن خدمات هواوي للهواتف النقالة HMS Core الفريدة والخاصة بهواوي دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما توفر المزيد من الراحة وتجارب سلسة، علاوة على التحسين المستمر لمنصة HUAWEI AppGallery لتوفر تطبيقات مبتكرة تحافظ على حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة ذكية.

وجدير بالذكر أن هواوي تولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات واحتياجات المستهلك المصري وتحقيق تطلعاته حتى يتمكن من التجاوب مع خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة والتي تعتبر هواوي داعماً رئيسياً لها في ظل الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية.

هواوي خدمات ما بعد البيع كرنفال

آخر الأخبار

efinance
efinance