السبت 18 سبتمبر 2021 08:56 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” الاتصالات ” تقدم ماجستير العلوم في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي من جامعة كوينز الكنديةوزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات يتفقدون جامعة الجلالةوزيرة البيئة تعلن الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمحطتين الوسيطتين ديروط وابوتيج بمحافظة أسيوط” مدبولي” : مصر تساند جهود الحكومة العراقية في التنمية وتعزيز الأمن والاستقراررئيس الوزراء يناقش مع بعثة البنك الدولي مشروع تحديث نظام تسجيل الأراضي والعقارات في مصر” التعمير والإسكان” يطلق خدمة كبار العملاء HDB Royalأحمد مكي : الدولة المصرية تتبنى رؤية قوية للتحول الرقمي وأعطت الملف إهتماماً غير مسبوقاً” سوني العالمية” تعلن عن أعضاء لجنة التحكيم بمسابقتها للتصوير الفوتوغرافي 2022محمد مرشدى : تقرير الأمم المتحدة الإنمائى عن مصر شهادة عالمية لرؤية الرئيس السيسي حول الإصلاح الاقتصادىخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة.. ويضع روشتة لطريقة الحفاظ على الأموال من التأكل بسبب التضخممايكرو فوكس ” Micro Focus ” تعزز شراكتها المجتمعية مع مستشفى ” 57357 ” و تقدم حلول الرقمنه لتحسين الخدمات الصحيهدراسة استطلاعية : تكوين علاقات عبر وسائل التواصل الإجتماعي يعرضك للتشهير
الهاتف الذكي

هواوي تمد كرنفال خدمات ما بعد البيع حتى نهاية فبراير

بلدنا نيوز الاقتصادي

بعد النجاح الكبير الذي لاقته الحملة في الأسبوع الأول من شهر فبراير، أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن مد فترة "كرنفال خدمات هواوي" لخدمات ما بعد البيع حتى نهاية الشهر بجميع مراكز خدمة هواوي المعتمدة. ويتضمن الكرنفال تقديم خصومات للعملاء تصل إلى 50% على صيانة هواتفهم وعروض ترويجية وحصرية على إصدارات مختارة من هواتف هواوي.

ويأتي هذا القرار بعد نجاح الكرنفال خلال الأسبوع الأول من فبراير وإقبال العملاء على الاستفادة من العروض، وذلك حرصاً من هواوي على تلبية احتياجات عملائها وتماشياً مع استراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراً بالمستهلك المصري بتوفير خدمات متكاملة لما بعد البيع، وتجربة مستخدم فريدة وفائقة لعملائها.

وصرح بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر " تتميز هواوي بكونها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض الحصرية، حيث نسعى دائماً إلى إرضاء عملاءنا وتقديم كل ما هو جديد. وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم العوامل هو نجاح خدمات ما بعد البيع من هواوي، حيث نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا".

ويأتي هذا بعد إعلان هواوي عن تشغيل متجرها الإلكتروني كمنصة تسوق آمنة للسوق المصرية تمكن المستخدمين من الحصول على أجهزة هواوي المتطورة بسهولة، كخطوة إضافية من هواوي لتوفير تجربة شراء متكاملة بالسوق المصرية تمكن المستهلكين من الحصول على منتجات هواوي عبره مقدماً عروض وخصومات حصرية لعملاءها بشكل دائم.

ويأتي هذا ضمن خطط هواوي لتطوير خدماتها الشاملة، والتي تتضمن خدمات هواوي للهواتف النقالة HMS Core الفريدة والخاصة بهواوي دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما توفر المزيد من الراحة وتجارب سلسة، علاوة على التحسين المستمر لمنصة HUAWEI AppGallery لتوفر تطبيقات مبتكرة تحافظ على حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة ذكية.

وجدير بالذكر أن هواوي تولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات واحتياجات المستهلك المصري وتحقيق تطلعاته حتى يتمكن من التجاوب مع خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة والتي تعتبر هواوي داعماً رئيسياً لها في ظل الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية.

هواوي خدمات ما بعد البيع كرنفال

آخر الأخبار

efinance
efinance