الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 09:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولي” : ندعم هيئة تنمية الصعيد للقيام بدورهاوزيرة التضامن تفتتح معرض ” ديارنا ” للحرف اليدوية والتراثية بمول مصر بمحافظة الجيزةمنتدى دل تكنولوجيز الشرق الأوسط يستعرض قوة التقنيات التحويليةعبد القادر : الضرائب المصرية لم تعرض مشروع قانون بالتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافيةماريان عازر : مصر كانت من أول الدول التى تصدت للحروب السيبرانية‏علي فرج و نوران جوهر يتربعان على عرش بطولة ”سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش ”عمرو طلعت : ارتفاع معدلات استخدام الإنترنت بنسبة تزيد عن 70٪ خلال جائحة كوروناالاقتصادات الخليجية تستعد لنمو قدره 14.51% خلال 2021نيفين القباج : تدريب ٣٠٠٠ شاب بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهليةوزير الزراعة يتفقد الأصول التابعة للوزارة بمحافظة القليوبيةأشرف عطية يكتب عن النمو الاقتصادي المعاصر”اورنچ مصر” تفوز بجائزة أسرع شبكة إنترنت محمول في مصر طبقاً لتطبيق Speedtest® من Ookla®
ثورة الاتصالات

تكريم ” كاسبرسكي” كالشركة الوحيدة التي تحظى بمسمى اختيار العملاء في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا

 

نالت شركة كاسبرسكي تكريمًا مرموقًا بعد أن كانت الشركة الوحيدة المقدمة لحلول الأمن الرقمية التي تحصل على مسمّى "اختيار العملاء في سوق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا" في تقرير "بير إنسايتس" من "جارتنر "، الذي حمل العنوان "صوت العملاء: التدريب الحاسوبي على الوعي الأمني 2021".

وحصدت كاسبرسكي، أحد أبرز مقدّمي حلول الأمن الرقمي المتطورة في العالم، على درجة 4.6 من 5 من قبل العملاء، الذين قال 94% منهم إنهم على استعداد للتوصية باستخدام منتجاتها، وذلك بناءً على 83 إجابة، ما أهّلها للحصول على مسمّى "اختيار العملاء" في تقرير بير إنسايتس" الذي نشرته حديثًا شركة الأبحاث العالمية الشهيرة "غارتنر".

يُعدّ تقدير العملاء لحلّ كاسبرسكي للتدريب المتخصص على الأمن الرقمي Kaspersky Security Awareness إقرارًا بالقدرات الكبيرة التي يتحلّى بها هذا المنتج بجانب جهود التنفيذ الشاملة.

ووفقًا للتقرير، شارك 83 عميلاً تجربتهم في التفاوض مع كاسبرسكي، ما ساهم في حصولها على درجة 4.7 من 5 لبند التقييم والتعاقد، أما للخدمة والدعم، فقد حصلت الشركة على درجة 4.7 من 5.

وتتضمن بعض ملاحظات العملاء الواردة في هذه المراجعات ما يلي:
"منتج مثير للاهتمام وسهل الفهم والتعلّم، صُمّم بكفاءة عالية".
- شركة "سينيَر سوفتوير دفلوبمنت" لتطوير البرمجيات، قطاع الخدمات

"واجهة سهلة الإدارة، والتقارير شاملة وتُرسل تلقائيًا على أساس دوري. استطعنا تحديد الموظفين الذين احتاجوا إلى تدريب إضافي في محاكاة التصيد وتُعدّ تهيئته وتنفيذه من الأمور السهلة والمباشرة".
- مستشار في شركة عاملة بقطاع الرعاية الصحية

"اتساع نطاق الموضوعات التي يغطيها التدريب، والتفاصيل التي يقدمها ذات جودة عالية. لقد ترك أثرًا كبيرًا في الموظفين وسلوكهم. يجري شرح الأمور بطريقة تجعل الموظفين يشعرون بأهمية المتطلبات ويبدأون في التصرّف بناءً عليها".
- محلل في شركة عاملة بقطاع الخدمات

وبهذه المناسبة، قال أمير كنعان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي، إن الشركة تعمل باستمرار على توسعة مجموعة دورات التوعية الأمنية الخاصة بها وتنفيذ تقنيات العمل الحديثة، مشيرًا إلى أن"الفوز بثقة عملائنا واعتمادهم على حلولنا، وتقدير هذه الثقة من قبل شركة "جارتنر " بمنحنا مسمّى "اختيار العملاء" في التوعية بالأمن الرقمي شهادة نعتزّ بها على جهودنا في تقديم برامج تدريب فعالة في مجال الأمن الرقمي، لمساعدة المنشآت على توعية الموظفين وتعريفهم بدورهم الحيوي في حماية الأعمالالتجارية".

تقرير "جارتنر " متاح من خلال الرابط.

إخلاء مسؤولية من "جارتنر "

يجمع تقرير Gartner Peer Insights Customers’ Choice (اختيار العملاء لأفكار النظراء من جارتنر ) الآراء الموضوعية الشخصية للمراجعات والتقييمات والبيانات الواردة من المستخدمين الأفراد، والمطبقة إزاء منهجية موثقة، وهي لا تمثل آراء "غارتنر" ولا الشركات التابعة لها، ولا تدعمها أو تؤيدها.

إخلاء مسؤولية فيما يتعلق برأي الخبراء

شركة "جارتنر " لا تدعم أي شركة أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها وتقاريرها البحثية، ولا توصي مستخدمي التقنية بالأخذ باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي تصنيف آخر. وتتكون منشورات "غارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "غارتنر" ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات واقعية. وتُخلي "غارتنر" مسؤوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما فيها أية ضمانات خاصة بالتسويق أو ملاءمة لغرض معين.

نبذة عن "بير إنسايتس" من "غارتنر"
"بير إنسايتس" من "غارتنر" منصة عبر الإنترنت لتصنيفات ومراجعات خاصة بالبرمجيات والخدمات التقنية، يكتبها ويقرأها مختصو تقنية المعلومات وصانعو القرار التقني. ويكمن الهدف منها في مساعدة قادة تقنية المعلومات على اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة، ومساعدة مزودي التقنية على تحسين منتجاتهم من خلال تلقي تعليقات موضوعية وغير متحيّزة من عملائهم. وتتضمن المنصة أكثر من 350,000 تقييم تم التحقّق منها في أكثر من 340 سوقًا.

--

كاسبرسكي حلول الأمن الرقمي

آخر الأخبار

efinance
efinance